رفض مدرب شباب قسنطينة عبد القادر عمراني خوض المواجهة الودية، التي كانت مبرمجة أمس، أمام فريق عين الدراهم، بعدما ما استاء من خرجة الفريق المنافس الذي تأخر في الحضور لملعب المباراة، وعندما استفسر مدرب السنافر على سبب تواجد 3 لاعبين قبيل لحظات من بداية اللقاء، قوبل بإجابة اعتبرها انتقاصا من حجم فريقه، خاصة بعدما أكد له مسير من ذات الفريق أن بقية اللاعبين ينتظرون في مدينة عين الدراهم حافلة الشباب لتقلهم للملعب.
كما عبر مدرب السنافر عبد القادر عمراني عن استيائه الشديد من البرمجة، بعد قرار «الديركتوار» المسير للرابطة، بخوض لقاءات الجولة 25 يومي 13 و14 أفريل المقبل، ما يعني إجبار أشبال عمراني على الركون إلى راحة أخرى لفترة أسبوعين.
وقال عمراني للنصر في هذا الخصوص:
« البرمجة أصبحت تخيفنا أكثر من أي شيء آخر، فبعد أن أجبرونا على الركون إلى الراحة لثلاثة أسابيع كاملة، سنجد أنفسنا مرة أخرى بعد لقاء المدية أمام راحة إجبارية لأسبوعين، وهو ما اعتبره بغير المقبول، كوننا سنجد أنفسنا مضطرين لتغيير برنامج العمل، وهذا لا يساعدنا أبدا، نحن في حيرة من أمرنا، ولكننا سنحاول التركيز الآن على لقاء المدية وبعدها سيكون لنا حديث آخر».
يحدث هذا في الوقت الذي ارتفعت فيه معنويات اللاعبين، بعد أن تأكدوا من تسوية جزء من مستحقاتهم العالقة
( أجرتين وأربع منح)،كما أشار عرامة إلى أن الملاك سيضخون أجرة شهر جانفي في أرصدة اللاعبين في غضون الأيام القادمة، وقال المناجير العام للنصر في هذا الصدد:«قضية المستحقات سويت والأموال في أرصدة اللاعبين، كما أنهينا إعداد أجرة شهر جانفي، ما يعني بأن اللاعبين يدينون بأجرتي فيفري ومارس فقط».
على صعيد آخر، كشف الطاقم الطبي للسنافر، بأن إصابة المهاجم سيسي لا تدعو إلى القلق، وسيكون حاضرا في اللقاء القادم أمام المدية.
وتعرض سيسي إلى تدخل عنيف من طرف أحد زملائه على مستوى مشط القدم، أين اضطر للخضوع إلى علاج مكثف صبيحة أمس، لتتحسن حالته، وقال سيسي للنصر:«عانيت من آلام حادة ليلة الإثنين، ولكن حالتي تحسنت كثيرا».
وتنهي تشكيلة شباب قسنطينة اليوم تربصها بعين الدراهم، من خلال إجراء آخر حصة تدريبية بملعب بالمركب، على أن يشد الفريق الرحال نحو قسنطينة بعد تناول وجبة الغداء، ولن يركن أشبال عمراني إلى الراحة، حيث يتدرب رفقاء بزاز غدا بملعب «الكرابس» قبل مواجهة أهلي البرج وديا أمسية الجمعة بملعب الشهيد حملاوي، بداية من الساعة الرابعة مساء.  

     بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى