يواصل فريق النادي الهاوي شباب الميلية لكرة اليد تألقه ضمن بطولة القسم الثالث،  بعد أن حافظ على المراتب الأولى مند بداية البطولة.
وأشار رئيس النادي قليل هشام في حديثه للنصرـ بأن اللاعبين حققوا منذ بداية البطولة، الطموحات التي يسعى إليها أبناء الميلية، بتمثيل الولاية 18  أحسن تمثيل، موضحا بأن النادي يعتبر الممثل الوحيد لـ”عاصمة الكورنيش” في كرة اليد صنف أكابر، أين تم تعليق الآمال عليه مند بداية البطولة، مذكرا بأن النادي، مند تأسيسه حقق الصعود على مرحلتين، وقام بمقارعة أقوى الفرق.
وأشار محدثنا، بأنه بعد الفوز أول أمس، على متصدر الترتيب فريق عنابة “بونا”، بنتيجة 29 مقابل 27،  قطع خطوة عملاقة في سباق الصعود إلى القسم الوطني الثاني، وقال رئيس الفريق بأنه ينتظر ردة فعل السلطات الولائية، لتقديم الدعم الكافي واللازم للفريق، مثمنا في نفس الوقت المساعدات المقدمة من قبل محبي الفريق، والتي أشار بأنها لا تكفي لتحقيق الصعود اللازم، مؤكدا بأن الدعم المعنوي يعتبر من بين أكبر المحفزات التي يحتاجها الفريق.
وثمن المتحدث المجهودات المبذولة من قبل الطاقم الفني للفريق، واللاعبين الذين يحاولون في كل مرة تحقيق الفوز، وإمتاع محبي وعشاق الفريق، مشيرا إلى وجود لاعبين ذو مستوى عالي.

كـ طويل

الرجوع إلى الأعلى