إدارة البابية تدرس إمكانية طرد حمداش
قالت إدارة مولودية العلمة أنها ستحيل الظهير الأيمن حمداش السعيد، على المجلس التأديبي، لثالث مرة في سجل اللاعب منذ انطلاق الموسم، وذلك بعد تلقيه البطاقة الحمراء في اللقاء ما قبل الأخير أمام غالي معسكر داخل الديار، وهو ما كلفه عقوبة قاسية من لجنة الانضباط، تمثلت في حرمانه من اللعب في خمس مباريات كاملة، ويعود ذلك لتدوين الحكم حلالشي قيامه بتصرف غير لائق، هو البصق على لاعب المنافس.
 وكشف مصدر من داخل الإدارة، أن رئيس “الديركتوار” طارق زعبوب، ناقش مع بقية المسيرين إمكانية فسخ عقد اللاعب، خاصة وأنه لن يكون معنيا بلعب المواجهات القادمة.
تجدر الإشارة أن خريج مدرسة أمل مروانة، كان قد قاطع التدريبات لمدة فاقت الشهر في مرحلة الذهاب بسبب اختلافه آنذاك مع المسيرين.
وتواجد أول أمس، العشرات من الأنصار في ملعب مسعود زوغار، بمناسبة حصة الاستئناف، حيث دخلوا أرضية الميدان من أجل الحديث مع اللاعبين بصورة مباشرة، معاتبين إياهم بعد الخسارة في المباراة الأخيرة أمام وداد تلمسان، بالرغم من كون جميع الظروف كانت مواتية للعودة إلى الديار بنتيجة ايجابية.
 وأبدى الأنصار تذمرهم بسبب الحالات غير الانضباطية، والدليل تلقي ثلاث بطاقات حمراء متتالية في المباريات الثلاث الماضية.
إلى ذلك، برمج غدا المدير الفني جيل أكورسي مباراة تطبيقية أمام فريق الآمال في ملعب مسعود زوغار، حيث سيكون الموعد فرصة من أجل تصحيح الأخطاء التي وقف عليها في المواعيد الماضية، أبرزها العقم الهجومي، مع محاولة إيجاد اللاعب المناسب الذي سيشغل منصب الظهير الأيمن، في ظل غياب الأساسي حمداش بداعي العقوبة، وقد جرت حصة الاستئناف الأخيرة، في غياب الظهير الأيسر زيتوني بسبب معاناته من المرض، ولم يسجل أيضا الظهير الأيمن حمداش مشاركته لأسباب مجهولة.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى