جرت صبيحة أمس، تدريبات تشكيلة أهلي البرج، وسط غيابات كثيرة، حيث رخص الطاقم الفني لقلب الدفاع عمران بالتخلف لتواجده برفقة والده، الذي سيجري اليوم عملية جراحية، وهو نفس الأمر بالنسبة لوسط الميدان نياطي الذي فضل البقاء مع زوجته المريضة في المستشفى، في حين غاب الثنائي شاوتي وكوريبة، بسبب تعرض سيارتهما إلى العطب عند القدوم إلى الملعب.
 بالمقابل، تواصل غياب المدافعين بوحكاك وسبيعي وبوطبة بسبب معاناتهم من إصابات مختلفة، وحسب مصدر من داخل الفريق، فإن التعداد سيكتمل بداية من حصة اليوم، استعدادا للمباراة الودية المنتظرة غدا أمام متصدر الرابطة الأولى شباب قسنطينة.
وقال المدرب ليامين بوغرارة أن مباراة السنافر الودية، فرصة له من أجل الوقوف على آخر استعدادات لاعبيه، تحسبا للمباريات القادمة بداية من الجولة المقبلة أمام غالي معسكر، مضيفا أنه سيعمد لإحداث عدد من التغييرات على التشكيلة الأساسية، من خلال الاعتماد على عدد من العناصر الاحتياطية، التي لم تشارك بصورة منتظمة في المباريات الماضية، حيث بدا مقتنعا بضرورة إجراء بعض التعديلات الطفيفة على التركيبة في اللقاء الرسمي القادم، مقارنة بالموعد الماضي أمام رائد القبة.
ونشر المناجير العام المستقيل، وليد ماني فيديو لمدة عشرين دقيقة في الصفحة الخاصة به على الموقع الاجتماعي “الفايسبوك”، حيث تحدث عن الأسباب الحقيقية التي كانت وراء استقالته من منصبه، قبل لقاء أمل بوسعادة، والأكثر من ذلك فإنه عبر عن استعداده للعودة من جديد لممارسة مهامه في النادي، لكن اشترط حدوث اتصالات بينه وبين المسؤولين عن النادي بقيادة الرئيس عيسى عفافسة.
 وقال اللاعب السابق لاتحاد العاصمة أنه لم يستقل بسبب عدم نيله منحة بقيمة عشرة ملايين سنتيم، مثلما سعت بعض الأطراف للترويج له في الشارع الرياضي البرايجي.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى