حضور مكثف في حفل تضامني  لمساعدة الطفلة سيرين  
نشط مساء أمس مجموعة من الممثلين الفكاهيين و المسرحيين و في مقدمتهم   الفكاهي  سليم مجاهد ، المعروف باسم سليم آلك، و فرق للرقص الشبابي، حفلا تضامنيا بدار الثقافة مالك حداد بقسنطينة، لمساعدة الطفلة سيرين كريمي على إجراء عملية زرع النخاع العظمي في الخارج.
الحفل التضامني عرف حضورا جماهيريا كبيرا لمساعدة الطفلة سيرين باقتناء أكبر عدد ممكن من التذاكر الذي بلغ سعر الواحدة منها 400 دينار، من أجل المساهمة في جمع المبلغ الإجمالي المقدر بمليار و 900 مليون سنتيم، الذي تحتاجه الصغيرة التي تصارع مرضا نادرا و خطيرا و تحتاج لإجراء عملية زرع النخاع الشوكي في الخارج.
 ولقد تطوعت عديد الفرق الشبابية الناشطة على مستوى ولاية قسنطينة من أجل تقديم عروض الرقص الشبابي « كالهيب هوب « و «البريك دانس» ، كما تطوع  فنانون فكاهيون لتقديم عروض فكاهية ، و في مقدمتهم الممثل الفكاهي المعروف سليم مجاهد، الذي يعتبر أول من أطلق مبادرة إحياء هذا الحفل.
و  أكد الممثل للنصر، على هامش الحفل، بأنه و بمجرد أن سمع بالحملة التضامنية التي تهدف إلى جمع تبرعات لإجراء عملية للطفلة سيرين، أطلق منشورا عبر صفحته الفايسبوكية عبر من خلاله عن استعداده لتنشيط حفل تضامنا معها ، و هو ما لقي، حسبه، تجاوبا واسعا، فانضم إليه بعض الفنانين     كنور الدين بشكري و صابر عياش و   نوري راجعي .
الحفل نظمته جمعية « ابرز في خدمة الإعاقة»، بالتعاون مع دار الثقافة مالك حداد، بالتنسيق مع جمعية الجسور الثقافية ، و يدرج ضمن الحملة التضامنية «كلنا سيرين» التي أطلقت مؤخرا، و تهدف إلى جمع التبرعات من أجل إخضاع الطفلة سيرين كريمي ذات 5 سنوات، لعملية زرع نخاع جديد  بمستشفى «جون دوفلاندر» بمدينة ليل الفرنسية.
أ. بوقرن

الرجوع إلى الأعلى