تأسف مدرب مولودية بجاية ناصر سنجاق للهزيمة المسجلة أول أمس السبت أمام نادي يونغ أفريكانس التنزاني، برسم الجولة الخامسة من دور المجموعات لكأس «الكاف»، لأنه يرى أن فريقه كان قادرا على العودة بنقطة التعادل على الأقل من الأراضي التنزانية، وأرجع مدرب الموب هذا الإخفاق إلى غياب الفعالية الذي حال دون ترجمة الفرص العديدة  المتاحة لعناصر القاطرة الأمامية إلى هدف على الأقل.
وأكد المدرب البجاوي أن حظوظ فريقه في الـتأهل إلى الدور نصف النهائي تبقى قائمة، رغم الهزيمة إذ يكفيه على حد تعبيره الفوز بالمباراة الأخيرة المرتقبة الثلاثاء المقبل داخل الديار أمام نادي ماديياما لانتزاع التأشيرة الثانية و مرافقة مازيمبي إلى المربع الذهبي، و منه شدد على ضرورة الدفاع عنها بقوة و العمل من أجل الظفر بنقاط هذه المواجهة التي يتوقع أن  تكون صعبة للغاية، لأن المنافس يسعى من جهته إلى تحقيق نفس المبتغى.
هذا وستعود بعثة الموب إلى أرض الوطن في حدود الحادية عشر ونصف من سهرة اليوم، قادمة من مطار اسطنبول التركي أين ستقضي 12 ساعة كاملة، بعد عودتها من  العاصمة  التنزانية دار السلام المرتقبة في حدود الساعة العاشرة من صبيحة اليوم،  وسيستفيد اللاعبون من يوم راحة على أن يستأنفوا التدريبات مساء غد الثلاثاء للشروع في تحضير لقاء جولة افتتاح الرابطة المحترفة الرابطة المحترفة الأولى - موبيليس- المرتقب مساء هذا الجمعة بملعب عمر حمادي أمام بطل الموسم الماضي اتحاد العاصمة. وفي سياق منفصل صادق أعضاء الجمعية العامة للنادي الهاوي على التقريرين المالي والأدبي لموسم 2015/2016  وهذا خلال الجمعية العامة العادية المنعقدة مساء أول أمس السبت بالقاعة الشرفية لملعب الوحدة المغاربية، وكشف التقرير المالي في هذا الإطار  النادي الهاوي خلال الفترة الممتدة ما بين 1 جانفي 2015 و30  جوان 2016 عن تحويل ما قيمته 21 مليار سنتيم إلى حساب الشركة الرياضية، وهنا تدخل بعض الحاضرين وطالبوا بتفسيرات بخصوص تحويل في المدة الأخيرة  مبلغ 3,7 مليار سنتيم إلى حساب ذات الشركة، رغم أن القوانين الجديدة تمنع ذلك و برر الرئيس أعراب بناي هذا الأمر بهدف قيام إدارة الفريق بتسوية مستحقات اللاعبين، وضمان تنقل الفريق إلى الكونغو الديمقراطية وتنزانيا  لمواجهة تي. بي مازيمبي و يونغ أفريكانس على التوالي.
ومن جهة أخرى تطرق الحاضرون خلال ذات الجمعية العامة إلى وضعية الفريق ودقوا ناقوس الخطر، بتأكيدهم أن الموب يوجد في وضعية كارثية، بسبب رفض الرئيس المستقيل  ايخلف تقديم الحصيلة المالية، وتهرب المساهمين من المسؤولية فضلا عن عدم جلب الرئيس الجديد زهير عطية الأموال التي وعد بها عند انتخابه على رأس مجلس الإدارة.
واختتمت أشغال الجمعية  العامة العادية بتنصيب لجنتي جمع الترشيحات والطعون تحسبا للجمعة العامة الانتخابية المقرر عقدها يوم الخميس 25 أوت.  
 أ/س     

الرجوع إلى الأعلى