دفاع تاجنانت: بوغرارة ينتقد لاعبيه و يطالب بانتداب أربعة لاعبين جدد

عبر مدرب دفاع تاجنانت ليامين بوغرارة عن عدم رضاه بالمردود المقدم من طرف عناصره في مباراة نصر حسين داي، حيث انقادوا للهزيمة رغم إكمال الفريق المنافس للمباراة بعشرة لاعبين.
و لم يهضم بوغرارة طريقة تعامل عناصره مع اللقاء، خاصة و أنهم واصلوا ارتكاب نفس الأخطاء الماضية، التي تسببت في خسارتهم لعديد النقاط المهمة.
و حسب مصادر النصر المطلعة، فإن مدرب «الدياربيتي» أعد تقريرا أسود للإدارة، اتهم فيه بعض الأسماء بالتخاذل، مبديا رغبته الجامحة في التخلص منها خلال الميركاتو الشتوي المقبل، كما لم يخف بوغرارة نيته في انتداب أسماء جديدة، خاصة في بعض المناصب الحساسة.
و استنادا لذات المصادر فإن بوغرارة يريد تدعيم فريقه بأربعة لاعبين على الأقل،   و يصر على ضم مهاجم قناص، أين وضع أحد الأسماء في أجندته، و يتعلق الأمر بلاعب ينشط في أحد فرق الرابطة المحترفة الأولى، و هو في طريقه لفسخ عقده معهم، كما يأمل مدرب دفاع تاجنانت في التعاقد مع صانع ألعاب جديد، بالنظر إلى عدم اقتناعه بالمستوى المقدم من سي عمار، دون نسيان الخط الخلفي، الذي يطمح لتدعيمه باسم جديد يكون أحسن منافس لقيطون وعايب، علما و أن بوغرارة واصل اتهامه للحكام، معتبرا إياهم وراء إخفاقات فريقه، خاصة خلال المواجهات التي تلعب خارج الديار.
مروان. ب