إدارة ترجي قالمة تلغي تربص جيجل و اللاعبون متمسكون بالمقاطعة
ألغت إدارة ترجي قالمة التربص الذي كان مقررا بداية من أمس الثلاثاء بجيجل، بسبب تمسك اللاعبين بقرار المقاطعة، حيث أنهم لم يتدربوا لليوم الثاني على التوالي، على خلفية مستحقاتهم المالية، ولو أنهم أرادوا بهذا الموقف، تبليغ السلطات الولائية بتضامنهم مع المكتب المسير الحالي، بخصوص قضية تجميد الحساب البنكي للفريق.
للإشارة حضر اللاعبون أمس إلى ملعب سويداني، لكنهم رفضوا التدرب، حيث كانوا ينتظرون تلقي رواتب شهرين على الأقل، لكن قضية تجميد الرصيد حالت دون تحصيل إعانة الولاية المقدرة بـ 600 مليون سنتيم، ليتقرر على ضوء ذلك إلغاء تربص جيجل.
هذا وقد سارع مسيرو الترجي إلى عقد جلسة عمل طارئة مع اللاعبين، في غياب المدرب الرئيس يسعد لطفي، الذي تعذر عليه الإلتحاق بقالمة صباح أمس بسبب رداءة الأحوال الجوية، حيث تم تشريح الوضعية  في محاولة لاحتواء الأزمة.
هذا وحاول أعضاء الطاقم المسير  التخفيف من هذه الأزمة، بتسديد علاوة التعادل الأخير المحقق بخنشلة، والمقدرة  بقيمة 1,5 مليون سنتيم، لكن اللاعبين رفضوا تسلمها، مطالبين برفع المبلغ، لأن الإدارة لم تمنحهم العلاوة الإضافية التي وعد بها الرئيس محمداتني عقب الفوز على وفاق القل، والمقدرة بمليون سنتيم، ما فجر الوضع، قبل أن يتدخل بعض العقلاء لإحتواء الأزمة. من جهة أخرى استلمت الإدارة أمس أوامر قضائية جديدة بالحجز على الحساب البنكي للنادي، ليبلغ بذلك عدد الأحكام الصادرة ضد الترجي  18 قضية، بقيمة إجمالية تقارب 2 مليار سنتيم، من بينها حكم لصالح الرئيس السابق طارق أمين منيعي بمبلغ 524 مليون سنتيم، إضافة إلى عديد اللاعبين، أمثال جيرو، مواس، وحتى الرباعي المتواجد ضمن التعداد الحالي، هيشور، بضياف، بحري وسيساوي.
ص / فرطــاس

الرجوع إلى الأعلى