أقدمت إدارة نادي شباب باتنة بصرف راتب شهر واحد للاعبين، في مبادرة تأمل من خلالها الرفع من الروح المعنوية للمجموعة، قبل المواجهة الرسمية المقررة السبت القادم أمام أولمبي المدية، و من ثمة توفير المناخ الملائم و العمل على تحفيز اللاعبين، من أجل دفعهم لأداء مباراة بطولية و كسب النقاط الثلاث.
مدرب الكاب علي مشيش، قال بأن الهاجس الأكبر الذي بات يؤرق الجهاز الفني، هو لعنة الإصابات التي قد تحرم الكثير من اللاعبين من المشاركة في موقعة السبت القادوم، على غرار حاج عيسى و قريش و خرباش، و ربموا حتى الحارس معزوزي، موضحا في تصريح مقتضب للنصر، بأن الطاقم الطبي يسعى لتجهز المصابين، في ظل أهمية المقابلة التي ستكون أول اختبار له، و هذا بعد خلافته روابح على رأس العارضة الفنية.
إلى ذلك أجرت أمس تشكيلة الكاب مباراة ودية جمعتها بنادي جمارك باتنة، سمحت للمدرب مشيش بإقحام بعض العناصر الشابة، التي ينوي الاعتماد عليها في اللقاء المقبل أمام المدية، فضلا عن معالجة النقائص التي وقف عليها خلال فترة التحضيرات الشتوية على مستوى الخطوط الثلاثة.
من جهة أخرى تراهن الإدارة على بعض عقود «السبونسور»، على أمل إنعاش الخزينة     و تسوية المستحقات المالية العالقة للاعبين، حيث يرتقب أن يتم ترسيم صفقة التمويل مع مؤسسة سوناطراك، و كذا متعامل الهاتف النقال «موبيليس»، خلال الأيام القليلة القادمة.
 م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى