إدارة "الدياربيتي" تحفز اللاعبين بمنحهم أجرة شهرية
علمت النصر من مصادر حسنة الإطلاع، بأن إدارة فريق دفاع تاجنانت ستقوم بتسوية أجرة شهرية، و هذا قبيل مباراة الجولة القادمة أمام شبيبة الساورة، من أجل تحفيز اللاعبين على العودة بنتيجة إيجابية من بشار.
و سيجتمع رئيس الدفاع الطاهر قرعيش اليوم أو غدا بلاعبيه، من أجل تسوية الأجرة الخامسة لهذا الموسم، كما سيحاول الحديث معهم بخصوص الرهانات القادمة التي تنتظر الدياربيتي.
 و يصر القائمون على شؤون فريق تاجنانت على الابتعاد عن منطقة الخطر، خاصة و أن الفريق لم يحقق النتائج المرجوة خلال مرحلة الذهاب.و تحدو اللاعبين رغبة كبيرة في تدشين مرحلة الإياب بنتيجة إيجابية، خاصة و أنهم يدركون أهمية ذلك بالنسبة لقادم المواعيد.و تمني إدارة الدفاع النفس بتكرار إنجاز الموسم الماضي، بتفادي السقوط إلى الرابطة الثانية.من جهة أخرى استأنف المهاجم يوسف شيبان التدريبات مع المجموعة، بعد شفائه من المرض، حيث شرع المدرب ليامين بوغرارة في تجهيزه لمباراة الساورة، خاصة و أنه من أبرز لاعبيه، و أحد أهم العناصر المعول عليها من أجل العودة بنتيجة إيجابية.
و سيستفيد الفريق من تأهيل الرباعي الجديد بن بوط و محساس و مفتاحي و قيرابيس، حيث يحضر بوغرارة للاعتماد على بعض الوجوه الجديدة، خاصة في ظل الغياب الاضطراري لحداد المعاقب.
و في سياق آخر تأكد بقاء الحارس ماتياس جوناتان مع الفريق، خاصة بعد أن تعذر على المسؤولين إيجاد فريقه آخر له.للتذكير وضع المدرب بوغرارة الحارس جوناتان ضمن قائمة المسرحين، قبل أن يضطر للإبقاء عليه مع الفريق، بالنظر إلى عدم رغبة الحارس في فسخ عقده قبل إيجاد فريق جديد، و شرع ماتياس في التدرب مع الفريق الرديف، حيث سيظل معهم إلى غاية الحصول على الضوء الأخضر من المدرب بوغرارة.
للإشارة لا يتدرب الحارس جوناتان بمفرده مع الفريق الرديف، على اعتبار أن مؤذن أيضا معاقب، بسبب عدم تواجده مع المجموعة في تربص تونس.                          مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى