إدارة الساورة تؤهل الخماسي الجديد للمشاركة في المنافسة الإفريقية
باشرت إدارة فريق شبيبة الساورة إجراءات الحصول على التأشيرة النيجيرية، تحسبا لمباراة العودة لتصفيات الدور التمهيدي لمنافسة رابطة أبطال إفريقيا، التي ستجمعها بممثل الكرة النيجيرية نادي رانجرز، حيث تنقل سكرتير الشبيبة أول أمس إلى مقر القنصلية النيجيرية بالعاصمة، أين أودع ملفات جميع أعضاء الوفد الذي سيتنقل إلى العاصمة أبوجا.
و في نفس السياق نجحت إدارة شبيبة الساورة هذا الأسبوع، في تأهيل جميع لاعبيها للمشاركة في المنافسة الإفريقية، بمن فيهم الخماسي الجديد المنتدب هذا الشتاء.و في ذات السياق يجدر التذكير بأن منافس الساورة في رابطة الأبطال الإفريقية نادي رانجرز، خسر أول أمس مباراته برسم أول جولة من الدوري النيجيري.من جهة أخرى عاد تعداد الساورة مساء أول أمس إلى أجواء التدريبات، بعد يومين راحة منحهما الطاقم الفني للاعبين، إثر إنهائهم لتربص بشار الذي كان شاقا و متعبا.
و شرع رفاق الوافد الجديد يوسف غزالي في التحضير لمباراة السبت المقبل، التي سيستقبلون فيها نادي دفاع تاجنانت، و التي يراهنون على الفوز بها للاقتراب أكثر من البوديوم.
و صرح المدرب خوذة كريم أن تعداد الفريق بات جاهزا لخوض مرحلة الإياب، سيما بعد التدعيمات النوعية التي قامت بها الإدارة في الميركاتو الشتوي الأخير، و التي سمحت بتغطية النقائص المسجلة.
و قال خوذة أن كل ما يلزم الشبيبة الآن هو دعم أنصارها، الذين طالبهم بالتوافد بقوة يوم السبت أمام تاجنانت.                 عبد الجليل

الرجوع إلى الأعلى