عمراني لن يقود السنافر من على خط التماس أمام وفاق سطيف
لن يقود المدرب عبد القادر عمراني تشكيلة شباب قسنطينة، في مباراة وفاق سطيف من على مقعد البدلاء هذا السبت، حيث أكدت مصادر النصر الموثوقة، بأن التقني التلمساني لم يفسخ عقده بعد مع إدارة وفاق سطيف، بسبب عدم حصوله على المستحقات العالقة و المقدرة بـ 1 مليار سنتيم، رغم ضمانات رئيس الوفاق حسان حمّار، الذي وعده بتسوية هذا الإشكال خلال الساعات القادمة.
إلا أن عمراني يرفض رفضا قاطعا فسخ العقد دون الحصول على مستحقاته العالقة، ما سيجعل تشكيلة السنافر دون مدرب رئيسي في الكلاسيكو أمام الوفاق،  و الحال ذاته بالنسبة لأبناء عين الفوارة، على اعتبار أن المدرب الجديد خير الدين مضوي، لا يمكنه استخراج الإجازة، لكن يوجد مدرب مساعد قاد الفريق في المباريات الماضية،      و يعرف البيت جيدا، و يتعلق الأمر بالمدرب مليك زرقان، عكس السنافر الذي يعتبر جميع أفراد الطاقم الفني جدد، ما يطرح علامة استفهام حول نية إدارة وفاق سطيف.
من جهة أخرى ألغى المدرب عبد القادر عمراني الحصة التدريبية التي كانت مبرمجة صبيحة أمس بملعب “الكرابس”، و هذا بسبب الثلوج الكثيفة التي تساقطت على مدينة الجسور المعلقة، و التي أدت إلى شل حركة المرور، و استحالت تنقل اللاعبين من مقر إقامتهم إلى الملعب، كما أن ملعب “الكرابس” اكتسى حلة بيضاء، ما اضطر المدرب إلى عدم برمجة هذه الحصة التدريبية.
و في السياق ذاته أكدت إدارة شباب قسنطينة، بأن المهاجم ربيح أهل بصفة رسمية، رغم احتجاج إدارة شباب بلوزداد على لجنة المنازعات، التي سرحت اللاعب دون منح إدارة أبناء العقيبة مهلة من أجل تسوية مستحقاته العالقة.
على صعيد آخر، كشفت مصادر حسنة الإطلاع للنصر، بأن شركة أشغال الآبار منحت المدرب عمراني الورقة البيضاء، حيث سيكون المسؤول الأول على تحديد قيمة الاقتطاعات من أجور اللاعبين، و حتى تحديد قيمة منح الفوز في مباريات العودة، ما يؤكد الثقة الكبيرة التي يحظى بها عمراني من قبل الملاك.
و في السياق ذاته يبقى تغيير بنود القانون الداخلي الذي أعده الملاك في وقت سابق، احتمال جد وارد، مثلما كشفته أمس مصادر النصر، مع العلم أن لاعبي الشباب اقتطعت من أجورهم قيمة مالية وفق القانون الداخلي، و كان ذلك عند تسوية مستحقاتهم المالية المقدرة بـ 10 ملايين سنتيم، عن كل تعادل داخل الديار، و15 مليون سنتيم عن كل خسارة داخل الديار.
على صعيد آخر أكدت إدارة شباب قسنطينة، بأنها تملك جميع الوثاق التي تسمح لها بالفوز بقضية المهاجم الأسبق رضا بن حاج، الذي اشتكى الفريق إلى المحكمة الرياضية، و الجلسة مبرمجة ليوم 3 فيفري بمحكمة لوزان، مثلما أشارت إليه النصر في أعدادها السابقة.
بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى