نسور قرطاج تستعيد بن عمر في مواجهة الخضر
أكد الجهاز الطبي للمنتخب التونسي، أن اللاعب محمد أمين بن عمر، والذي غاب  عن تشكيلة نسور قرطاج في اللقاء الأول أمام السنغال، لحساب الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية، تعافى تماما من الإصابة وسيكون جاهزا للمشاركة غدا في الديربي المغاربي أمام الخضر.
و تأكد تعافي اللاعب بن عمر، من خلال مشاركته أول أمس في التدريبات الجماعية للمنتخب التونسي، تحسبا لموعد الغد، الذي أجمع لاعبو نسور قرطاج على استعدادهم لدخوله بقوة، لتفادي تلقي هزيمة أخرى تخرجهم مبكرا من الكان، مؤكدين في تصريحات للصحافة التونسية أنهم قادرون على هزيمة الجزائر وإنعاش حظوظهم في التأهل للدور الثاني.
وقال اللاعب عزوني: «قدمنا مباراة طيبة أمام السنغال، ولكن الهزيمة كانت قاسية و من الصعب تقبلها». و تابع «سنبذل كل ما لدينا لتدارك ما حدث، وإذا لعبنا وفق قدراتنا سنتمكن من الفوز على الجزائر». و خلص إلى القول:» إن الفرص الضائعة أمام السنغال كانت كثيرة. سنحاول أمام الجزائر الاستفادة مما حصل، كانت تنقصنا النهايات الصحيحة أمام المرمى، ولم يقف الحظ إلى جانبنا». و من جهته وصف المدافع التونسي حمدي النقاز لقاء الغد بالمصيري: « لن نستسلم، سنعمل على تصحيح الأخطاء التي حدثت والفوز في المباراة مع الجزائر التي تعتبر مصيرية بالنسبة إلى المنتخبين».                       
نورالدين - ت

الرجوع إلى الأعلى