مدرب المكرة يمدد راحة لاعبيه قبل الديربي
فضل مدرب اتحاد بلعباس شريف الوزاني سي الطاهر، تمديد راحة لاعبيه بيوم إضافي، إذ لم يستأنفوا التدريبات سوى أمس الاثنين، رغم أن الرابطة الوطنية برمجت مباراة الجولة المقبلة و الديربي الهام أمام الحمراوة بعد غد الخميس، حيث يسعى التقني الوهراني لإبعاد الضغط عن لاعبيه و إشعارهم بأن المباراة عادية، وبالمرة الاستثمار في المعنويات المرتفعة لعناصره المنتشية بثلاثة انتصارات متتالية.
و حسب المعلومات التي تحصلت عليها النصر، فإن المهاجم لعمالي كان حاضرا في حصة الاستئناف أمس، أين خضع لفحص جديد من قبل طبيب الفريق، قبل أن يستأنف التدريبات بعد ثلاثة أسابيع من الغياب بسبب الإصابة، غير أن مشاركته أساسيا أمام الحمراوة تبقى غير واردة.
من جهة أخرى يحضر أنصار المكرة المعروفين بالعقارب للاحتفال بالذكرى 84 لتأسيس ناديهم، و هذا على هامش الديربي الكبير الذي سيحتضنه هذا الخميس مركب 24 فبراير.
هذا و طالب الرئيس الهناني بمنح فريقه المزيد من المساعدات المالية، من أجل لعب الأدوار الأولى و التنافس على المراتب الثلاث الأولى، ناهيك عن لقب كأس الجمهورية.
و قال الهناني أن اللاعبين بحاجة لتحفيزات مالية كبيرة، من أجل شحذ هممهم و تشجيعهم على مواصلة سلسلة النتائج الإيجابية، التي سمحت للمكرة بالارتقاء إلى الصف الثالث.
كما كشف رئيس مجلس إدارة الاتحاد، أن الرئيس السابق بن سنادة لم يسلمه لحد الآن التقرير المالي الخاص بعهدته، و هو ما يعيق استفادة الفريق من إعانة الوزارة.
عبد الجليل

الرجوع إلى الأعلى