أقدمت عشية أمس إدارة فريق جمعية الخروب، على تسوية منحة التعادل المحقق في الجولة الماضية أمام المضيف مولودية سعيدة، و المقدر بثلاثة ملايين سنتيم، حيث فضلت الإدارة الجديدة للايسكا تحفيز اللاعبين، قبل المباراة المنتظرة بعد غد الجمعة أمام جمعية الشلف، و التي تعتبر في غاية الأهمية لأصحاب اللونين الأحمر و الأبيض، من أجل الخروج من الوضعية الحرجة التي يتواجدون عليها في سلم الترتيب.
و حسب المسيرين فإن مباراة الشلف قد تكون الأخيرة بالنسبة لهم، في حال لم تبرمج مديرية الشبيبة و الرياضة موعد عقد الجمعية العامة الاستثنائية للنادي الهاوي، مثلما أكده للنصر العضو المساهم مراحي: “قررنا مواصلة التضحية من خلال تسديد منحة التعادل المحقق أمام سعيدة، خاصة و أننا ندرك أهمية مباراة الشلف، لكننا لن نواصل في مثل هذه الظروف، لقد سئمنا العمل دون أي ترسيم الأمور. أؤكد لكم بأننا بعد مباراة الشلف سنتخذ قرارات مهمة، في حال عدم عقد الجمعية العامة للنادي الهاوي، نحن نستغرب كيف أن أغنى بلدية تملك أفقر فريق؟”.
على صعيد آخر يواصل الثنائي بلشطر و رجيمي تطبيق برنامجهما التدريبي، من خلال التدرب بمعدل حصة تدريبية واحدة، و التركيز على الجانب التكتيكي، علما   و أن الثنائي سايح و أوكال تخلصا من الإصابة، و بنسبة كبيرة سيكونان تحت تصرف الطاقم الفني.
بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى