أكد قائد فريق مولودية قسنطينة فرحات أيوب، في تصريح هاتفي أمس للنصر، بأن اتهامه  و بقية زملائه بتعمد تضييع الفوز في مباراة جيجل الجمعة الماضي أمام شباب حي موسى، اتهام باطل و لا أساس له من الصحة: «عيب على من يدعون حبهم للموك أن يتهموا اللاعبين بمثل هذه التهم التي لا أساس لها من الصحة. لا أعتقد بأن هناك لاعب في أي قسم كان يرفض الفوز أو يتعمد الهزيمة أو التعثر.
 و ليعلم هؤلاء الذين يتهموننا، بأننا كلاعبين ورغم عدم تدربنا قبل مباراة فيلاج موسى، و إشكالية المستحقات المالية، إلا أننا كنا حاضرين و بقوة في تلك المباراة، و الدليل أننا عدنا بنقطة التعادل، و كان بإمكاننا العودة بالنقاط الثلاث، لو أحسنا الفرص التي أتيحت لنا خاصة خلال الشوط الثاني».
و عن الفرصة السانحة التي ضيعها قلب الهجوم مصطفى بورقعة في نهاية المباراة، أين كان متواجدا في وضعية مناسبة، قال محدثنا: «كلنا تأسفنا لتضييع تلك الفرصة، و لكن هذا ليس معناه أن اللاعب تعمد عدم التسجيل، و كل ما في الأمر أنه كان غير مركز بسبب الجري وراء تحقيق الهدف. أعرف جيدا مصطفى فهو هداف من الطراز العالي، و أنا شخصيا لا استغرب تضييعه مثل هذه الفرص السهلة، و على العكس من ذلك فإنه يسجل أهدافا من وضعيات تبدو مستحيلة».
من جهة أخرى و رغم اتساع الفارق عن ثنائي الريادة جمعية عين مليلة و اتحاد عنابة إلى 7 نقاط، إلا أن قائد الموك أيوب فرحات، أكد على أن المولودية مازالت تحتفظ بحظوظها في التنافس على تأشيرة الصعود إلى حظيرة المحترفين: «رغم تضييعنا لنقطتين في لقاء جيجل، و تضييعنا لنقاط بالجملة خلال مرحلة الذهاب، و على الرغم كذاك من اتساع الفارق عن الريادة إلى 7 نقاط، إلا أننا مازلنا نحتفظ بحظوظنا في لعب ورقة اللقب، لأن المشوار مازال طويلا، و كل ما هو مطلوب من أسرة الموك هو أن تتوحد الصفوف، و أن تتوفر الشروط، و ما علينا نحن كلاعبين سوى مواصلة الجهود و التضحية و الإيمان بهدفنا...».
هذا و أشار محدثنا إلى أن حصة الاستئناف قد برمجها المدرب بلعرج لعشية اليوم الأحد، حيث أكد بأنه اتفق مع كل زملائه على أن يكونوا في الموعد، و التحضير بكل جدية لمباراة الجمعة القادم الذي سيجمع المولودية بالضيف اتحاد تبسة، للظفر بنقاطه الثلاث و من بعدها التفكير في بقية المشوار.
حميد بن مرابط

الرجوع إلى الأعلى