تمكنت أول أمس الفرقة الجنائية بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية من توقيف شخص في الـ 45  من العمر بعد ضبط 01 كلغ من المخدرات كانت معدة للترويج بحي لارمونط بمدينة تبسة.
الكمية المحجوزة المهيأة للترويج عبارة عن 10 صفائح  وضعت داخل كيس بلاستيكي، و استنادا لخلية الإعلام والاتصال بأمن ولاية تبسة فإنه تم توقيف المشتبه فيه وحجز المخدرات وتحويله إلى مقر الأمن وفتح تحقيق معمق في القضية، في انتظار استكمال كافة الإجراءات القانونية اللازمة وتقديم المعني أمام العدالة .               
الجموعي ساكر
تونسي دخل التراب الوطني بسيارة مسروقة من سويسرا
تمكنت أول أمس قوات الشرطة العاملة بمركز المراقبة الحدودي البري بوشبكة من توقيف رعية تونسية يبلغ من العمر 50 سنة على خلفية قيادته لسيارة كانت محل سرقة من دولة سويسرا ومبحوث عنها من طرف الشرطة الدولية الأنتربول.
 المعني بالأمر كان قد تقدم إلى مركز المراقبة البري السالف الذكر قصد إتمام إجراءات الدخول إلى التراب الوطني، والتوجه إلى ولاية تبسة من أجل السياحة على متن سيارة أجنبية الترقيم نوع فولسفاقن، وبعد إجراءات المراقبة الحدودية تبين أن السيارة التي يقودها المعني محل سرقة من دولة سويسرا، وجواز سفره محل بحث من طرف الشرطة الدولية (INTERPOL) وبعد اتصالهم بمكتب الأنتربول بالجزائر العاصمة تم التأكد من أن السيارة محل بحث وسرقة من سويسرا،وعليه تم فتح تحقيق في القضية و اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.
الجموعي ساكر

الرجوع إلى الأعلى