الهدفان:بوحربيط (د59) للعلمة
بلغربي (د90 +4) لبسكرة
م.العلمة: متحزم، حماداش، مسعودي، زيان شريف، مدور، فزاني، بورحلة (بلحمري)، مسعود، لعوافي( بوحربيط)، بولعنصر(زيتوني)، جبالي.
المدرب: عباس
إ.بسكرة: علوي، علاتي، بولفيغة، بن طاولة، بولذياب، صغير(مرازقة)، بن قويد (كاباري)، جعبوط، بن يحي، بلغربي، خلافي.
المدرب: زغدود.
واصل اتحاد بسكرة سلسلة نتائجه الإيجابية تحت إشراف مدربه منير زغدود، حيث فرضوا تعادلا بطعم الفوز في آخر أنفاس المباراة.
الشوط الأول كان في المستوى، حيث حضر فيه التنافس والحماس، و كانت البداية بدون مقدمات بواسطة فزاني، الذي سدد في الدقيقة الأولى كرة قوية من بعد 20 م، تألق الحارس علوي في إبعادها إلى الركنية.
وأتبعت “البابية” هذه الفرصة بأخرى في الدقيقة الثالثة، بعد فتحة مسعود ناحية بورحلة، الأخير يسدد وكرته جانبية.
رد فعل بسكرة جاء بعد مرور 10 دقائق، عن طريق مخالفة علاتي، لكن كرته جانبت مرمى الحارس متحزم، ليأتي الرد البسكري سريعا بعد تنفيذ حماداش مخالفة أعادها دفاع بسكرة، لتجد لعوافي الذي يسدد كرة قوية لكنها فوق العارضة بقليل.
أشبال عباس كثفوا من محاولاتهم بعد العشرين دقيقة الأولى، وصنعوا فرصتين جديرتين بالذكر، الأولى عند (د:19)، وتوزيعة بولعينصر على الجهة اليسرى ناحية لعوافي، الذي استقرت كرته بين أحضان علوي، ثم تسديدة بورحلة التي كان لها علوي بالمرصاد وأبعدها إلى الركنية.
وعند الدقيقة (31) قادها الظهير الأيمن علاتي، الذي يوزع كرة داخل منقطقة العمليات، والتي أخطأ الحارس متحزم في مسكها، ليجد بن يحيى نفسه أمام الكرة في وضعية شبه سانحة للتهديف، غير أن كرته وتسديدته جانبت الإطار.
آخر فرصة في الشوط الأول، تسديدة لعوافي من بعد 20 م اعتلت الأفقي.
المرحلة الثانية كانت أكثر إثارة من الجانبين، خاصة من جانب أصحاب الأرض، الذين تمكنوا من الوصول إلى مرمى الزوار في (د59)، بعد هجمة منظمة من الجهة اليمنى، وتوزيعة حمداش نحو البديل بوحربيط، الأخير وبرأسية جميلة يعدل ويعلن الأفراح بالمدرجات.
هدف منح ثقة أكبر لأشبال المدرب عزيز عباس، الذين حاولوا التحكم في زمام الأمور، ولكن البساكرة في آخر أنفاس المباراة، تحصلوا على ركنية في (د90+4) نفذها جعبوط وبلغربي يرتقي فوق الجميع، وبرأسية جميلة يعدل النتيجة وسط حيرة أنصار
 البابية.                                   م.خ

الرجوع إلى الأعلى