بوغـرارة مرتـــاح لـتـأخـير موعـد الـمباراة أمـــام الـموب
تسعى إدارة دفاع تاجنانت لتسوية منحة الفوز على شباب قسنطينة، قبيل التنقل إلى العاصمة لمواجهة شباب بلوزداد لحساب الجولة 21.
و حسب مصادر النصر المطلعة، فإن الرئيس الطاهر قرعيش يستعد لصرف منحة في حدود 10 ملايين لكل لاعب، خاصة و أنه سعيد للغاية، عقب نجاح عناصره في تخطي عقبة السنافر في لقاء الجمعة الماضي، وهي النتيجة التي جعلت «الدياربيتي» يتنفس الصعداء، بالنظر إلى الوضعية الصعبة لأصحاب اللونين الأزرق والأبيض في سلم الترتيب العام.
و تعمل إدارة الدفاع دوما على صرف المنح العالقة في الوقت المحدد، خاصة وأنها تدرك قيمة ذلك، من أجل تحفيز التشكيلة على مواصلة التألق.
ويفكر الرئيس قرعيش في رصد منحة في حدود 15 مليون سنتيم مقابل الفوز على «السياربي»، كونه يدرك صعوبة المأمورية أمام منافس عاد بقوة في آخر الجولات. وتمني إدارة الدفاع النفس في العودة بنتيجة إيجابية من ملعب 20 أوت، من أجل الابتعاد بعض الشيء عن منطقة الخطر، قبيل برمجة المواجهة المتأخرة أمام مولودية بجاية داخل الديار، وهي المحطة التي من شأنها أن تجعل الفريق يعزز رصيده النقطي.
وأعرب المدرب ليامين بوغرارة عن ارتياحه الشديد لتأخر برمجة لقاء الموب، حيث صرح في هذا الصدد للنصر يقول: «كنا نرغب في خوض لقاء الموب قبيل مباراة شباب قسنطينة بالنظر إلى وضعيتنا الصعبة، ولكن المعطيات تغيرت الآن، ونحن نتمنى أن تتأخر برمجة هذا اللقاء، خاصة وأن ذلك سيصب في صالحنا، كوننا قد نجد أنفسنا نواجه البجاوية في غياب أبرز لاعبيهم. نحن مركزون الآن على الرهانات التي تنتظرنا، والبداية بلقاء السياربي، وبالتالي علينا نسيان مباراة الموب في الوقت الراهن، وسنستفيد من لقاء هذه الجولة في الوقت المحدد».
وبخصوص جاهزية عناصره للقاء السبت المقبل، أكد المسؤول الأول عن العارضة الفنية لـ «الدياربيتي»، بأن كافة الأسماء ستكون تحت تصرفه، بالنظر إلى عدم وجود معاقبين أو مصابين: «كافة العناصر ستكون جاهزة للخرجة المقبلة، وهو ما سيمنحنا خيارات أكبر. سنحاول أن نحضر بشكل جيد، وبحول الله سننجح في تأكيد نتيجة الفوز الأخير أمام شباب قسنطينة فوق أرضية ملعبنا».
مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى