قال وسط الميدان الهجومي لفريق دفاع تاجنانت عبد الوهاب جاهل، بأن على  فريقه استغلال فرصة الاستقبال في مناسبتين، مشيرا إلى أن مباراة إتحاد بلعباس لا تقبل القسمة على اثنين، مضيفا بأنه لا يهم من يسجل في مثل هذه المواعيد، بقدر ما يهم إنقاذ «الدياربيتي» من شبح السقوط.  
*تنتظركم مباراة مصيرية أمام اتحاد بلعباس هذا السبت، كيف تراها؟
 المباراة لن تكون سهلة أمام أحد أبرز مفاجآت البطولة الوطنية لهذا الموسم، ويتعلق الأمر بفريق اتحاد بلعباس، الذي يقدم في مستويات أكثر من رائعة، بدليل احتلاله إحدى المراتب الأولى. نحن ندرك ماذا ينتظرنا هذا السبت، و لن نترك لهم أي مجال، خاصة و أن وضعيتنا لا تحتمل أي تعثر آخر.
*هل أنتم مستعدون للإبقاء على النقاط الثلاث بملعب إسماعيل لهوى؟
     نحن مستعدون للإبقاء على النقاط الثلاث بتاجنانت، خاصة في ظل المعنويات المرتفعة للتشكيلة، عقب العودة بنقطة ثمينة في الجولة الماضية أمام المدية. سنخوض اللقاء المقبل بتعداد مكتمل، و سنعمل المستحيل من أجل تفادي العودة إلى نقطة الصفر من جديد.
*كيف ترى مستقبل «الدياربيتي» ضمن حظيرة الكبار ؟
نحن نعد الأنصار بأن فريقهم سيظل ضمن حظيرة الرابطة المحترفة الأولى، خاصة وأن الرزنامة القادمة في مصلحتنا، كوننا على موعد للاستقبال في مناسبتين، سنحاول أن نتجاوز مباراتي بلعباس و الموب بنجاح، سيما و أن ذلك كفيل بإبعادنا  عن منطقة الخطر.
*نجحت في تسجيل عدة أهداف حاسمة، هل أنت مستعد لهز شباك بلعباس؟
الحظ وقف إلى جانبي في عدة مباريات، حيث نجحت في تسجيل عدة أهداف حاسمة منحت فريقي عديد النقاط المهمة إلى حد الآن. أنا أرغب في هز شباك اتحاد بلعباس هذا السبت، و لكن هذا ليس مهما، بقدر ما يهمني أن ينجح الدفاع في الإبقاء على النقاط الثلاث بملعب إسماعيل لهوى.
*ما هي الرسالة التي توجهها لأنصار الدفاع؟
أطلب منهم التواجد بكثرة بالمدرجات، و الالتفاف حولنا و دعمنا بقوة هذا السبت، خاصة و أن كل ذلك سيكون له تأثير كبير في تحفيزنا و دفعنا لتحقيق الانتصار. نحن نعتبرهم سبب عودتنا القوية في آخر الجولات، و لذلك سنكون في أمس الحاجة إلى تشجيعاتهم، من أجل إضافة ثلاث نقاط مهمة ستكون حاسمة في تحديد مستقبلنا ضمن الرابطة الأولى.   
حاوره: مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى