طلب أمس رئيس وفاق سطيف حسان حمّار من لاعبه السابق سيد علي بن العمري، ضخ 2.5 مليار سنتيم في رصيد الفريق، و هو المبلغ المتبقي من قيمة تحويله، و الذي قدم بخصوصه صك ضمان للإدارة.
و استغل رئيس الوفاق السطايفي فرصة تواجد اللاعب حاليا بالجزائر، بعد استفادته من فترة راحة من فريقه السعودي، من أجل المطالبة بالأموال المتبقية.
و قد أكدت مصادرنا بأن حمّار شدد اللهجة مع اللاعب، مشيرا إلى أهمية استعادة المبلغ المذكور في أقرب وقت ممكن، نظرا للحاجة الماسة إلى الأموال خلال الفترة الراهنة لتسيير أمور الفريق.
و في سياق متصل بالتشكيلة و التحضيرات، الخاصة بمباراة شباب بلوزداد المتأخرة، تستأنف التدريبات أمسية اليوم بملعب مدرسة الرياضات الأولمبية بالباز ابتداء من الرابعة مساء، في وقت سيغيب عن الحصة اللاعبون الذين يعانون من إصابات مختلفة، على غرار ناجي، الذي كشفت التقارير الطبية و الفحوصات الدقيقة التي قام بها خلال 24 ساعة الأخيرة، معاناته من تمدد عضلي.
و قد أقر الطبيب المعالج للاعب ناجي، بأنه سيركن للراحة لبضعة أيام، على أن يخضع لعلاج خاص خلال الفترة المقبلة و كذا لإعادة التأهيل الحركي للتخلص من آثار الإصابة، ليضيع المواجهة المقبلة أمام شباب بلوزداد بصفة رسمية، بعد أن عانى من الإصابة التي تعرض لها خلال المباراة السابقة أمام نصر حسين داي، اضطرته للخروج في ربع الساعة الأول من المواجهة، في حين أشارت مصادرنا المقربة من الفريق، أن المدافع المحوري المخضرم فريد ملولي، يعاني من آلام على مستوى القفص الصدري، و سيضيع المباراة المقبلة أمام بلوزداد بصفة رسمية، بعد أن منحه الطبيب راحة لعدة أيام، في وقت سيسجل أمقران عودته عشية اليوم، رغم أنه أصيب أمام النصرية، لكن الكشوفات التي قام بها جاءت مطمئنة.
جدير بالذكر أن التعادل الأخير للملاحق إتحاد بلعباس، خلّف ارتياحا لدى الأسرة السطايفية، بعد اتساع الفارق إلى 9 نقاط كاملة، ما يجعل الوفاق يلعب بأريحية في بقية الجولات.                رمزي تيوري

الرجوع إلى الأعلى