يستعد مدرب أتلتيكو مدريد دييغو سيميوني لإعطاء الفرصة للمهاجم الجزائري الشاب زكرياء بولحية، الذي يبرز من مباراة لأخرى مع الفريق الرديف، حيث قام التقني الأرجنتيني بتوجيه الدعوة له أمس الأول، ليكون حاضرا في قائمة مباراة فريقه أمام ريال سوسيداد، و هو الحضور الأول للموهبة الجزائرية الواعدة، الذي يبصم على أول ظهور له مع الفريق الأول.
و يعد بولحية الذي سيحتفل خلال شهر جوان المقبل بعيد ميلاده 20، من مواليد مدينة عين تموشنت، قبل أن ينتقل رفقة عائلته إلى إسبانيا، أين انضم إلى صفوف الفئات الشبانية لنادي أتلتيكو مدريد، و هو الهداف الحالي للفريق الرديف برصيد 13 هدفا.
و يتواجد بولحية محط أطماع الاتحادية الجزائرية لكرة القدم بقيادة الرئيس الجديد خير الدين زطشي، الذي ينوي تدعيم تشكيلة الخضر بأحسن العناصر الناشطة في أوروبا.
و يمتلك بولحية إمكانات هائلة، حيث تتنبأ له الصحافة الإسبانية بمستقبل زاهر، بالنظر إلى الحس التهديفي الكبير الذي يمتلكه.
و أبدى ذات اللاعب رغبته الملحة في حمل الألوان الوطنية، و تمثيل المنتخب الوطني في العديد من المناسبات، أين أكد بأن الجزائر هي خيار القلب، و سيكون سعيدا بحمل القميص الوطني في المستقبل.
و يراهن رئيس الفاف الجديد خير الدين زطشي على الأسماء الشابة في الاستحقاقات المقبلة، على غرار نجم أولمبيك مرسيليا الفرنسي ماكسيم لوبيز، و لاعب انتر ميلان الإيطالي بلخير، دون نسيان بولحية الذي هو بحاجة إلى اكتساب خبرة أكبر مع الفريق الأول لأتلتيكو مدريد، قبل أن يفكر القائمون على شؤون المنتخب الوطني بضمه.
مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى