نحو اختلاط أوراق المقدمة
 القراءة الأولية للجولة 25 توحي بحدوث تغيير على مستوى الواجهة الأمامية، و إعادة بعث السباق وتوزيع الأوراق،  بالنظر لتواجد الرائد و ملاحقه المباشر في وضعيتين مختلفتين.
فالرائد نجم بن عكنون سيحل ضيفا على شباب أولاد جلال، الأخير العازم على مواصلة التألق، و ذلك في حوار ميداني ساخن، و لو أن الزوار سيحملون مشعل التحدي للعودة بالنقاط الثلاث تخول لهم مواصلة عزفهم المنفرد، و الحفاظ على فارق النقطتين عن الوصافة.
و على النقيض من ذلك تنتظر الوصيف شباب بئر العرش مأمورية  في المتناول، عند نزوله ضيفا بملعب البرج على حارس القافلة من الخلف نجم اليشير المتواجد في غرفة الإنعاش، حيث سيسعى العرايشية لتحقيق الفوز و انتظار هدية من أولاد جلال، تسمح لهم بخطف كرسي الزعامة.
  بينما في المؤخرة لا جديد منتظر من منطلق توسع دائرة المهددين بالسقوط، حتى و إن كان وداد الرويبة يبقى الأقرب لمرافقة اليشير أول النازلين.  م ـ مداني

برنامج المقابلات/ (يوم الجمعة 15 سا)
مشعل حاسي مسعود   شباب عين جاسر
جيل عزازقة   أمل القبة
أمل حيدرة   نجم البرواقية
اتحاد عين الحجر   اتحاد برهوم
شباب أولاد جلال   نجم بن عكنون
نجم اليشير   شباب بئر العرش
اتحاد سطيف   أولمبي العناصر
وداد الرويبة   جمعية برج غدير

 

أنصار اتحاد سطيف يقاطعون لقاء غد أمام الرويسو
قرر أنصار فريق اتحاد سطيف مقاطعة مباراة يوم غد الجمعة أمام أولمبي العناصر، تعبيرا عن غضبهم حيال الخسارة المفاجئة المسجلة الجمعة الماضي أمام فريق أمل حيدرة، حيث تجمعوا خلال الحصة التدريبية الأخيرة بملعب 8 ماي 45، لإشعار الإدارة بقرارهم القاضي بمقاطعتهم للقاء الغد أمام تشكيلة الرويسو، كما استغلوا الفرصة للمطالبة بتوضيحات بخصوص أسباب الخسارة الأخيرة.
مصدر مقرب من عميد الأندية السطايفية كشف للنصر بأن الإدارة أبدت بعض المخاوف من إجراء المقابلة أمام مدرجات خاوية، الأمر الذي سيجعل الفريق يفتقد للمساندة و التشجيع،    و من ثمة قد يؤثر على المردود العام وحتى النتيجة.
من جهة أخرى أصر الأنصار على عودة السداسي المطرود، مهددين بتصعيد اللهجة في حالة عدم الاستجابة لهذا الطلب، و ذلك بالنظر لوزن اللاعبين المعزولين، و لو أن الإدارة بدت مصرة على موقفها، في ظل ضمان الفريق بقاءه.
  م ـ  مداني  

الرجوع إلى الأعلى