تبحث تشكيلة مولودية الجزائر عشية اليوم عن استدراك تأخرها ذهابا (0/1)، إلى فوز بفارق أكثر من هدف، من أجل تحقيق التأهل إلى دور المجموعات لمنافسة كأس “الكاف”، عندما يلاقي أشبال المدرب كمال مواسة الفريق التانزاني يونغ أفريكانز على ملعب 5 جويلية بداية من الساعة السادسة مساء.
و يبحث رفقاء حشود على استغلال عاملي الأرض والجمهور، إضافة إلى حالة الإرهاق التي يعاني منها لاعبو الفريق المنافس، الذين استغرقوا حوالي 48 ساعة عند تنقلهم من العاصمة التانزانية دار السلام إلى مطار هواري بومدين، الذين وصلوا إليه بعد ظهر أمس، قبل أن يجروا حصة استرخائية في الأمسية بملعب 5 جويلية.
وستعرف تشكيلة المولودية عودة صانع الألعاب منصوري، الذي غاب عن لقاء الذهاب بداعي العقوبة، كما أن متوسط الميدان شريف الوزاني سيكون حاضرا، فيما لم تتأكد بعد مشاركة المهاجم نقاش العائد من إصابة، ورغم ذلك فإن المدرب كمال مواسة متفائل، ويعتبر لقاء اليوم نهائي قبل الأوان، حيث قال في تصريحاته أمس إلى الإذاعة الوطنية: “مباراة الغد (يقصد اليوم) تعتبر نهائي قبل الأوان، لأن تحقيق التأهل سيسمح لنا بالتأهل إلى دور المجموعات. لقد أصبحت لدي نظرة عن المنافس، الذي كان مجهولا بالنسبة لنا قبل مواجهته الذهاب، وسنعمل كل ما بوسعنا من أجل تحقيق التأهل، وهذا يمر عبر تسجيل الأهداف وعدم استقبال أي هدف”.
وفي سياق متصل، طرحت أمس إدارة ملعب 5 جويلية التذاكر للبيع، حيث قررت إدارة المولودية تخفيض سعرها إلى 300 عوض 500 دج، لضمان حضور جماهيري كبير.
جدير بالذكر أن مباراة اليوم سيديرها طاقم تحكيم غيني، يقوده الحكم الرئيسي يلكوبا كايتا، ومساعديه أبو بكر دومبويا، ومامادي تيري، الذي سبق له وأن أدار عديد المباريات للأندية الجزائرية، منها مباراة فريق شباب قسنطينة لحساب منافسة كأس الكاف في النسخة الماضية، و التي جمعته بفريق ناساروا النيجيري، و هو اللقاء الذي حقق خلاله السنافر فوزا عريضا بنتيجة (4/1).
بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى