اعتلاؤنا الريادة سيضاعف الضغط على الفريق
قال رئيس شباب قايس الربعي قيدوم أن انفراد فريقه بصدارة المجموعة ، من شأنه أن يضاعف درجة الضغط على فريقه، ويزيد من حجم المسؤوليات، موضحا للنصر بأن الشباب لن يفرط في الريادة حتى نهاية الرحلة: «أعتقد بأننا بلغنا نسبة 95 بالمائة من الصعود، بعد انتصارنا الساحق على أولمبي الونزة و انفرادنا بالريادة. نحن اليوم أمام تحد كبير من أجل الحفاظ على مركزنا حتى نهاية الموسم، ولو أن ذلك يتطلب الكثير من الحيطة والحذر وتوفير الأموال».
وانطلاقا من هذا، يرى محدثنا بأن الإدارة ماضية في توفير كافة الشروط التحفيزية من أجل تحقيق تطلعات الأنصار، مهما كلف الثمن على حد تعبيره: «طموحاتنا كبرت  وأصبحنا قاب قوسين أو أدنى من قسم وطني الهواة. لكن ما يحز في نفسي تجاهل المكاسب المحققة من قبل الجهات المسؤولة، و لولا مساهمة الأنصار لرفعنا الراية البيضاء. لذلك أدعو رجال أعمال المنطقة إلى مساعدة الفريق، الذي بات بحاجة إلى كل أبنائه ولا نريد تضييع الفرصة».
من جهة أخرى حذر قيدوم اللاعبين من مغبة السقوط في فخ التهاون والغرور، لأن اللقاءات المتبقية قد تحمل برأيه مفاجآت:» رغم الروح المعنوية العالية للاعبين، والإصرار الجماعي على تجاوز كل الصعاب، إلا أن الحذر مطلوب، خاصة وأن 4 لقاءات في انتظارنا وهي كلها مباريات كأس بداية من الخرجتين بعيدا عن ملعبنا إلى كل من الحجار ورمضان جمال، مقابل استقبال كل من اتحاد تبسة ونجم البسباس».
وفي خضم أجواء الأفراح بعد اعتلاء الريادة، شرع الأنصار في تنظيم صفوفهم لجمع المبلغ المخصص لمنحة الفوز على الونزة حسب ما كشف عنه قيدوم، مؤكدا بأنه من المؤسف أن تلجأ الإدارة إلى صدقات المحسنين، وتبرعات الأنصار لضمان مواصلة تسيير الفريق في وقت تبقى السلطات المحلية تتفرج على حد قوله.      م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى