تأكد أمس تضييع صانع الألعاب مراد مغني المباراة المقبلة للبطولة الوطنية أمام شبيبة القبائل، والمبرمجة ليوم 6 ماي المقبل، بالنظر إلى حاجته إلى أسبوعين إضافيين قبل مباشرة عملية التأهيل، حيث رخص له المدرب عمراني بالبقاء بفرنسا و تضييع تربص الباز بسطيف، على أمل اللحاق بلقاء مولودية الجزائر لحساب الجولة 26.
يحدث هذا في الوقت الذي قرر فيه المدرب عمراني العفو على المهاجم بلعميري، الذي وقع على تعهد بعدم الغياب مجددا دون ترخيص، حيث سيستأنف المهاجم المغترب اليوم التدريبات مع المجموعة، رفقة المهاجم مانوتشو الذي كشفت مصادر النصر بأن إدارة السنافر طالبته بإحضار نسخة من كشف حسابه البنكي، و هذا من أجل التأكد من عدم دخول الأموال إلى رصيده، خاصة بعد أن اشتكى المهاجم الإيفواري من الوضعية التي يتواجد عليها مقارنة ببقية زملائه و قاطع التدريبات، في الوقت الذي أكد فيه رئيس مجلس الإدارة ناوري السعيد تحويل الأموال إلى حساب المهاجم مانوتشو، مثله مثل بقية اللاعبين، بدليل أن جميع العناصر تحصلت على الأموال بصفة عادية.
 على صعيد آخر من المنتظر أن تحل غدا أو بعد غد لجنة معاينة الملاعب التابعة للرابطة الوطنية، من أجل دراسة إمكانية تأهيل ملعب بن عبد المالك لاحتضان مباريات شباب قسنطينة، بعد الطلب الذي تقدمت به الإدارة إلى هيئة قرباج خلال الأيام الماضية.
و في السياق ذاته طلب المدرب عمراني برمجة مباراة ودية بملعب بن عبد المالك، تحسبا لإمكانية الاستقبال به مستقبلا، حيث يكون المناجير العام لشباب قسنطينة طارق عرامة قد اقترح على رئيس الوفاق السطايفي حسان حمّار الفكرة، بعد المباراة التي ستجمع الفريقين بسطيف يوم السبت المقبل، و بنسبة كبيرة اللقاء سيلعب يوم 30 أفريل الجاري.
على صعيد آخر أكد مدرب شباب قسنطينة، بأنه كان راض على مردود التشكيلة بصفة عامة في مباراة العلمة الودية، و التي فاز بها الشباب بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد: “التشكيلة قدمت أداء جيدا على العموم. الفوز جيد من الناحية المعنوية، وسيجعلنا نحضر بصفة طبيعية رغم النقائص الموجودة”.
كما انتقد المدرب عمراني الطريقة التي تلقى بها الشباب الهدف الوحيد المسجل من طرف البابية: “مواصلة تلقي الأهداف من كرات ثابتة أمر مقلق. عندما تستقبل هدفا بتلك السذاجة فهذا يؤكد وجود خلل ما و سوء تركيز، كما أن اللاعبين لم يكونوا متموقعين في المكان المناسب، و مهاجم مولودية العلمة كان وحيدا. علينا أن نصحح هذه الأخطاء خلال التدريبات، وهذا من أجل تفاديها مستقبلا”.
بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى