تواتي يدعو الجزائريين إلى عدم الاستجابة للأصوات التي تنادي بالمقاطعة
دعا رئيس الجبهة الوطنية الجزائرية  موسى تواتي،  أمس السبت، الشعب الجزائري إلى ‘استخدام حقه المدني’’ من  أجل «تحقيق التغيير و تكريس إرادة الشعب».
و يرى السيد تواتي خلال تنشيطه تجمع شعبي بالقرارة (غرداية)  في إطار الحملة الإنتخابية  للتشريعيات أن «الوقت قد حان بالنسبة للجزائريين لأن يتحدوا من  أجل مصلحة الجزائر والتعبير عبر صناديق الاقتراع لتأسيس جمهورية الحق و  القانون و العدالة الاجتماعية».
و جدّد ذات المسؤول الحزبي دعوته إلى التوجه يوم الرابع من ماي للتصويت و لو بورقة بيضاء و ‘’عدم الاستجابة للأصوات التي تنادي بالمقاطعة».
وذكر السيد موسى تواتي في خطابه الانتخابي أمام جموع من مناضلي و أنصار حزبه، أن النائب في البرلمان مكلف بمهمة تمثيل منتخبيه  أي الشعب،  فضلا عن العمل  على إقرار المصلحة العامة  قبل أن يدعو الناخبين إلى الاختيار الأحسن و الإدلاء بأصواتهم لفائدة مترشحي الجبهة الوطنية الجزائرية.
وأوضح أن حزبه يسعى إلى تشجيع الشعب الجزائري على المشاركة في التكفل  بمصيره  و اختيار طريقه نحو «التقدم الاقتصادي و الإجتماعي و السياسي».
و في سياق متصل، أكد ذات المتحدث على ضرورة إرجاع الثقة للشعب الجزائري بغية  ‘’بناء جمهورية ديمقراطية شعبية’’  داعيا إلى مشاركة واسعة في التشريعيات  المقبلة بهدف إفشال مخططات «كل الذين يريدون قيادة البلاد نحو طريق مسدود».
و دعا السيد تواتي أيضا الشعب الجزائري عامة و المواطنين بولاية غرداية خاصة  إلى الوحدة و تجنب الخصومات و الفرقة للمحافظة على مصلحة الأمة و الأجيال  القادمة. و في ختام مداخلته، دعا الهيئة الناخبة للمشاركة في ‘’التغيير’’ و تأكيد الحق  الجمهوري قبل أن يلتحق بجموع المواطنين ببلدية القرارة ضمن حملة جوارية.
ق و

الرجوع إلى الأعلى