بوشافة : الأفافاس لا يريد أن يدفع بالجزائر إلى المغامرات
أكد السكرتير الأول لحزب جبهة القوى الاشتراكية،  عبد المالك بوشافة، أمس السبت، بأن تشكيلته السياسية لا تريد أن تدفع  بالجزائر «إلى المغامرات». و أضاف السيد بوشافة خلال تنشيطه لتجمع شعبي بمدينة عين وسارة بالجلفة،  أن حزبه «لا  يريد أن يدفع بالجزائر للمغامرات بقدر ما نعمل على أن نوفر للجزائريين  والجزائريات إطار عمل وإطار تفكير منظم من أجل إعادة بناء بلد تسود فيه ثقافة  الدولة وقيم المواطنة».
وأضاف السكرتير الأول للأفافاس في نفس السياق قائلا «نريد أن نعمل من أجل  ترسيخ المثل العليا وثقافة تنبذ التسلط و تنفتح على الخارج دون أن تذوب فيه  وتبني علاقات مع دول من منطلق التعاون المتبادل وليس علاقات التبعية  والعمالة.»
كما أوضح السيد بوشافة «أن شعار الحملة في حزبه يعتبر عنوانا لبرنامج عمل من  أجل بناء إجماع وطني شعبي» مشيرا إلى أن هذه «الانتخابات ليست سوى محطة في  مسار طويل للنضال من أجل جزائر حرة وديمقراطية وسيدة تنعم بالحريات».
و دعا السكرتير الأول لهذا الحزب جموع المواطنين إلى ضرورة المشاركة وبقوة  في الاستحقاقات المقبلة و اختيار قوائم حزبه مخاطبا إياهم بالقول «لا تستسلموا  مازال الأمل قائما و لا تزال بلادنا تتوفر على فرص للوصول إلى تنمية مستدامة  تضمن العيش الكريم لكل جزائرية وجزائري بعيدا عن نظام الصدقات المعتمد،  لدينا نخب سياسية اقتصادية و فكرية وكذا اجتماعية حقيقية رغم تهميشها», يضيف  قائلا.
و قبل أن يبرز أن المشروع السياسي لجبهة القوى الاشتراكية يعمل قبل كل شيء  على الدفاع عن مصير الجزائر أشاد بوشافة في خطابه بالشخصية النضالية للراحل حسين آيت  أحمد .
ق و

الرجوع إلى الأعلى