نسور بومهرة تحلّق في سماء ما بين الجهات بالسرعة السادسة
قطع أولمبي بومهرة خطوة كبيرة نحو تحقيق صعود تاريخي إلى قسم ما بين الرابطات، بفضل الانتصار الثمين والعريض الذي أحرزه بوادي الزناتي، أبقاه بحاجة إلى 4 نقاط فقط في الجولات الأخيرة، لترسيم التتويج مهما كانت نتائج الملاحقين.
بسط «نسور» بومهرة أجنحتها على المنصة، وتحليقها في سماء ما بين الجهات بالسرعة السادسة، جاء بعد النجاح في تمرير الإسفنجة عن التعثر الأخير داخل الديار، وذلك بالإستثمار في معاناة «الزناتية» في الجولات الأخيرة، لتحقيق أثقل انتصار للأولمبي هذا الموسم، والذي كان كاف لتفجير أفراح عارمة ببومهرة، في انتظار العرس الأكبر في نهاية الموسم.
من جهته يرفض ثنائي المطاردة الاستسلام، لأن إتحاد بلخير قصف ضيفه إتحاد بوخضرة برباعية نظيفة، في حين عاد إتحاد حمام الشلالة بكامل الزاد من بن مهيدي، ليبقى عقد الشراكة الثنائي في برج المراقبة ساري المفعول إلى إشعار آخر، مع تشبث كل طرف بأمل تجريد بومهرة من تذكرة الصعود في المنعرج الأخير.
الرؤية اتضحت كلية على مستوى المؤخرة، لأن نجم القالة أصبح يلازم الصف ما قبل الأخير، ومصيره مرهون بإفرازات السقوط من قسم ما بين الرابطات، بينما دخلت باقي الفرق في عطلة مسبقة، لإعفائها نهائيا من حسابات الصعود والسقوط.  ص / فرطــاس

شباب وادي الزناتي – أولمبي بومهرة....................(0 / 6)
إتحاد بلخير – إتحاد بوخضرة........................... (4 / 0)
مستقبل بن مهيدي – إتحاد حمام الشلالة..................(0 / 2)
نجم الشريعة – نجم القالة...............................(5 / 1)
أولمبي قلعة بوصبع – نجم العقلة........................(4 / 0)
جيل سيدي سالم – وفاق سوق أهراس.....................( 3 / 1)
شباب حمة لولو – نجم بوشقوف.........................(1 / 3)
شباب هيليوبوليس: ....................................معفى

 

الرجوع إلى الأعلى