ميدون: لاعبو و مسيرو اتحاد تبسة  قاموا بتصرفات غير رياضية
ندد رئيس فريق أمل مروانة رمضان ميدون، بما وصفه بالتصرفات اللارياضية للاعبي ومسيري فريق اتحاد تبسة، في نهاية اللقاء الذي جمع الفريقين بملعب بن ساسي، موضحا في تصريح للنصر، بأن الزوار لم يهضموا الخسارة رغم إعفائهم من كل الحسابات: «صراحة تفاجأت بما قام به الفريق الزائر في نهاية المباراة، حيث حاول أعضاء الجهاز الفني و اللاعبين تكريس الفوضى، لأنهم ببساطة لم يتقبلوا الهزيمة رغم دخولهم في عطلة ، و هذا من باب تقديم خدمة لفريق آخر. أقول هذا لأن ما وقفت عليه في اللقاء من حرارة في اللعب و اندفاع بدني كبير، يوحي و كأن اتحاد تبسة يلعب مصيره بملعب بن ساسي. فانتصارنا كان نظيفا و بفضل مجهودات و تضحيات اللاعبين، و لسنا بحاجة لمساعدة أو خدمة أي طرف، بما في ذلك فريق اتحاد تبسة، الذي تنقل بتعداد مكتمل و بنية الإطاحة بفريقي. لكن بعد عجزه عن تحقيق هذه الرغبة، انتاب الغضب عناصره و أعضاء طاقمه الفني».
  من جهة أخرى اعتبر رئيس الصفراء ميدون حظوظ فريقه في البقاء قائمة، مؤكدا بأن الصفراء ستدافع عن مكانتها حتى آخر جولة: «علينا الإيمان بقدراتنا و حظوظنا و لن نفقد الأمل في البقاء حتى آخر دقيقة من البطولة، التي انحرفت عن مسارها الصحيح، ببروز بعض المظاهر التي ألفناها في نهاية كل موسم».
و الملاحظ أن إدارة فريق أمل مروانة ماضية في إنهاء المنافسة بتشكيلة نصفها من اللاعبين الشبان، في غياب الركائز الذين هاجروا الفريق قبل حوالي شهر من الآن، على خلفية إشكالية المستحقات المالية، حسب ما كشف عنه محدثنا: «سننهي البطولة بالشبان مهما كان مصير الفريق. نحن نرفض مساومات لاعبين لم يقدموا للفريق ما كان منتظرا منهم».
م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى