ون وضعيته في مؤخرة الترتيب، بعدما انهزم عشية أمس في سعيدة بهدفين لواحد، و هي النتيجة التي جعلت مسألة البقاء تتأجل، حيث سيتواصل السوسبانس إلى غاية الجولة الأخيرة التي سيكون السلاحف مجبرين فيها على الفوز بميدانهم أمام مولودية العلمة.
و قد سجلنا خلال المرحلة الأولى محاولات من الجانبين، كانت أولاها للمحليين (د:2)، بعد توغل قنينة الذي مرر نحو بن جلول، لكن قذفة الأخير مرت جانبية، رد عليها الزوار برأسية كفي (د:12)، و التي جانبت إطار المرمى بقليل، و تمكن أصحاب الأرض من افتتاح مجال التهديف بواسطة بن جلول (د:30)، بعد مراوغته للدفاع و مباغتته الحارس، و ضيع لاعب الشباب كفي مرة أخرى، فرصة للتسجيل رغم تواجده وجها لوجه مع الحارس سفيون، الذي فوت عليه الفرصة.
و كاد مهاجم المولودية صحبي يضيف الثاني (د:48)، إثر قذفة قوية مرت جانبية ببضع سنتمترات، قبل أن يتمكن السعيديون من تعميق الفارق (د:67)، بعد توغل سعدي داخل منطقة العمليات، ممررا الكرة لقنينة الذي أسكنها الشباك، بعدها تراجع المحليون للوراء فاسحين المجال للاعبي الشباب، الذين رموا بكل ثقلهم في الأمام و هو ما سمح لهم بتقليص الفارق (د:76) بمخالفة مباشرة من بلعالم سكنت الزاوية 90 للحارس سفيون.
و لم يكن الحظ بعدها بجانب الزوار، الذين ضيعوا عدة فرص للتعديل، قبل أن تنتهي المواجهة بتفوق المولودية.             عبد الجليل

الرجوع إلى الأعلى