حمّار يسعى للحصول على رعاية شركة طاسيلي  و حلم الملعب الجديد مؤجل
صرح أمس رئيس فريق وفاق سطيف حسان حمّار، بأنه تحصل على موافقة الوزير الأول عبد المالك سلال، خلال زيارة العمل التي قادته إلى ولاية سطيف أول أمس، قصد الحصول على عقد رعاية من طرف شركة طاسيلي للطيران، على غرار بعض الفرق الأخرى المنتمية لحظيرة الرابطة المحترفة الأولى، من أجل السماح لخزينة الوفاق الاستفادة من بعض الامتيازات المادية، على غرار الإعانات و كذا ضمان النقل المجاني، تحسبا للعب على عدة جبهات الموسم المقبل.
و أفاد رئيس النسر السطايفي، بأنه استغل تنظيم لقاء من طرف الوزير الأول، حضرته فعاليات المجتمع المدني للولاية، للتقرب من عبد المالك سلال، و إبلاغه بانشغال الفريق السطايفي، الأخير الذي ساهم في إدخال الفرحة إلى قلوب الجزائريين، و صاحب العديد من الألقاب المحلية و القارية، بدليل فخر سلال بالفريق و الاستشهاد به خلال كلمته، سواء لاعبيه القدامى أو أسطورة النفس الثاني للنسر الأسود.
و يأمل الرئيس حمّار أن تسير الأمور وفق ما خطط له، على أن يحظى ملف الرعاية بالمصادقة من طرف السلطات العليا للبلاد.
جدير ذكره أن حلم الملعب الجديد المرتقب إنجازه بمنطقة أولاد صابر يبقى مؤجلا.
فبعد الأنباء التي تداولت حول إعلان الوزير الأول عن بعث المشروع، أشار بأنه مجمد إلى موعد لاحق، ريثما تتحسن الأوضاع المالية للدولة، كما دعاهم للاستقبال بملعب 8 ماي 45 إلى غاية إعادة بعث المشروع.
و في سياق آخر، شرعت التشكيلة السطايفية أول أمس في التحضير لمواجهة مولودية وهران، و يأمل الطاقم الفني استعادة كل عناصر التعداد، و في ذات الصدد اندمج كل من بوشار و خذايرية في تدريبات المجموعة، بعد أن منعا من الحضور لأسباب انضباطية، قصد المحافظة على لياقتهما، كما يتوقع أن يمثلا أمام المجلس التأديبي هذا الخميس من أجل الفصل في عقوبتهما.
من جهة أخرى تجدر الإشارة إلى أن وسط ميدان الوفاق إبراهيم أمادا، شرع في الركض خلال حصة الاستئناف، قصد تدارك التأخر البدني و استرجاعه إمكاناته، لكن من المستبعد حسب مصادرنا، الاعتماد عليه خلال المواجهة المقبلة أمام مولودية وهران.
رمزي تيوري

الرجوع إلى الأعلى