اعتبر رئيس شباب بئر العرش فيصل حارش أن الصعود إلى قسم الهواة، لن يفلت من فريقه الذي يحتل صدارة مجموعة وسط شرق لقسم ما بين الجهات، مناصفة مع نجم بن عكنون، موضحا في حوار خص به  النصر، أن هناك تجنيدا كبيرا وراء الفريق لإعطائه الدعم المطلوب والمساندة الضرورية في سبيل تحقيق تطلعات الأنصار.
ما هي قراءتك لمشوار فريقك قبل ثلاث جولات من نهاية البطولة؟
     أعتقد بأن مشوار فريقي يعد إيجابيا، كونه يحتل صدارة مجموعة وسط شرق شراكة مع نجم بن عكنون، وكله طموح للتتويج باللقب، واقتطاع تأشيرة الصعود لقسم الهواة.
لا أذيع سرا إن قلت بأننا وصلنا نقطة اللارجوع، وسندافع على حظوظنا حتى آخر دقيقة من عمر البطولة. لأننا صراحة نستحق الصعود.
وما هي نسبة حظوظ الصعود في ظل مزاحمة بن عكنون لفريقك؟
     أؤكد بأن الصعود لن يفلت منا لأننا الأجدر.  والأكثر من ذلك المنطق يرشحنا للتتويج، بالنظر لطبيعة اللقاءات الثلاثة المنتظرة. فلو تحترم بقية الأندية أخلاقيات اللعبة وتحافظ على نزاهة المنافسة، فإن فريقي سيضمن الصعود قبل الجولة الختامية.
ما الذي يخيفك أكثـر في نهاية هذا الموسم؟
     صراحة لا أخشى شيئا سوى نشاط الكواليس، لكن اتخذنا كل احتياطاتنا لسد الأبواب أمام الأطراف الني اعتادت الاصطياد في المياه العكرة. فالمدرب بن دريس رضا يقوم بعمل جبار، واللاعبون واعون بما ينتظرهم من تحديات.
الأفضلية لصالح نجم بن عكنون. كيف سيتعامل فريقك مع هذا الإشكال في حالة تساوي الفريقين؟
     قلت، نحن في رصيدنا الآن 55 نقطة، ونراهن لإنهاء الموسم بمجموع 64 نقطة، ما يعني ضرورة الفوز في الثلاث مباريات المتبقية. لكن نأمل في تعثر غريمنا نجم بن عكنون في أحد لقاءاته، خاصة عند خرجته إلى حاسي مسعود. وفي كل الحالات لا بد من إنهاء البطولة بمفردنا للتطلع لاكتساب ورقة الارتقاء. لأن عامل الأفضلية لا يخدمنا ، في حال إنهاء الموسم مناصفة في الصف الأول.
أكيد أن الوصول إلى قمة الهرم لم يكن سهلا؟
     لقد كان محفوفا بالمخاطر، إلى درجة أننا كنا مستهدفين من قبل كل الفرق، سيما المنتمية لولاية سطيف. لقد وصلنا إلى الصدارة بإمكانيات منعدمة، بحيث لم نتلق أية مساعدة من البلدية منذ 20 شهرا، والفضل يعود للأنصار والمسيرين واللاعبين.
حاوره: م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى