كشف مدافع وفاق سطيف ميلود ربيعي بأن فريقه سيسعى إلى الحفاظ على نسق النتائج الإيجابية، بمجرد عودته إلى أجواء المنافسة من بوابة مواجهة مولودية وهران، و أشار بأنه أحس بتحسن كبير خلال الفترة الحالية مقارنة بالسابقة، بعد أن تعرض لإصابة حرمته من لعب المباراة الودية الأخيرة أمام دفاع تاجنانت، مشيرا بأن النسر الأسود ماض للأمام قصد تحقيق أهدافه.
كيف تجري التحضيرات لمواجهة مولودية وهران؟
أعتقد بأننا في الطريق الصحيح وتحضيراتنا عادية لهذه المواجهة، صحيح أن فترة التوقف كانت في غير محلها لأن اللاعب يحبذ المنافسة الرسمية، خاصة في وضعيتنا لكوننا نحتل صدارة الترتيب، ومع ذلك أؤكد أننا نسعى لتحقيق الفوز في وهران، لتعزيز ترتيبنا و مد خطوة هامة نحو تحقيق اللقب خلال نهاية الموسم.
شخصيا هل أنت مستعد للمنافسة بعد عودتك من الإصابة؟
نعم لقد شفيت تماما وتلقيت الضوء الأخضر من الطاقم الطبي للعودة إلى المنافسة الرسمية، أنا مستعد للّعب في الفترة الراهنة كوني تخلصت من الآلام التي عانيت منها على مستوى الركبة، في وقت أسعى لوضع خبرتي تحت تصرف الطاقم الفني.
هل ترى بأن فترة توقف البطولة سيؤثر على التشكيلة؟
أعتقد أن التوقف لم يؤثر علينا، بدليل أننا خضنا تربص تحضيري إضافة إلى العديد من المباريات الودية، لقد سارت الأمور على أحسن ما يرام، و الطاقمان الفني والإداري راضيين على المجهود المبذول من طرف اللاعبين، وأعتبر بأن عودتنا للمنافسة الرسمية سيجعلنا نسترجع نسق المباريات التي خضناها في وقت سابق ونحقق نتائج إيجابية.
ما هي أهم التوجيهات التي زودكم بها المدرب مضوي خلال الأسبوع الحالي؟
لقد طلب منا التفكير في مواجهة مولودية وهران وطي صفحة مواجهة كأس الجمهورية، لأن البعض لا يزال يفكر في هذه المباراة، رغم أن أوانها لم يحن بعد، حيث من الضروري أن نسعى لتحقيق أكبر عدد من النقاط، فقد طلب منا المدرب مضوي حصد 12 نقطة على الأقل خلال المباريات المتبقية، من أجل خوض المباراة الأخيرة بأريحية، وفي انتظار ذلك نحن واعون بالمهمة الملقاة على عاتقنا.
كلمة ختامية.
أعتقد بأن المسؤولية ستكون مشتركة بين جميع الأطراف من أجل إنجاح الفترة المقبلة، التي اعتبرها حساسة على كل الأصعدة، وتحقيق نتائج إيجابية مرهون بأدائنا أمام مولودية وهران، لأنها هامة بالنسبة إلينا، وعلى الأنصار مساعدتنا ودعمنا سواء داخل أو خارج الديار، من أجل مواصلة النتائج الإيجابية.                   رمزي تيوري

الرجوع إلى الأعلى