تأكدت أمس مشاركة المدافع زعلاني في مباراة شبيبة القبائل، بعد تعافيه بشكل نهائي من الإصابة التي كان يعاني منها على مستوى الركبة، حيث اندمج ابن قالمة أمس في التدريبات الجماعية وسيكون جديد الخط الخلفي.
ويتجه المدرب عمراني نحو الاعتماد على خمسة عناصر في الخط الخلفي، خاصة و أنه يحبذ انتهاج خطة 5-3-2، و حسب ما وقفنا عليه خلال الحصص التدريبية فإن الخماسي سيكون على النحو التالي، بحري، بن شريفة، زعلاني و بن عيادة و مازاري.
وفي سياق منفصل يوجد المهاجم مانوتشو في حالة نفسية سيئة وغاضب بشدة من المسيرين، حيث لم يتحصل على مستحقاته العالقة مثل بقية زملائه ، بعد أن استفاد في الأيام الماضية رفقاء بزاز من أجرة شهرية وهو ما لم يحدث مع المهاجم الإيفواري، الذي أكدت الإدارة بأن السبب راجع إلى خطأ إداري تم تداركه، ولكن مانوتشو أكد لنا بأنه لم يتحصل على أي سنيتم إلى غاية الآن، الأمر الذي جعله في وضعية مزرية أدت به إلى دفع عائلته الصغيرة إلى العودة إلى استونيا.
وكان للنصر حديث مقتضب مع المهاجم مانوتشو قال فيه:" لست على أحسن ما يرام، أنا مركز حاليا على مباراة القبائل، اسألوا المسيرين هل تحصلت على مستحقاتي أم لا".
من جهة أخرى تصر إدارة السنافر على تعيين حكم دولي في مباراة السبت أمام شبيبة القبائل، مثلما أكده المناجير عرامة في حديثه معنا أمس، أين كشف بأنه تحدث مع رئيس الفاف خير الدين زطشي في الموضوع، ما يؤكد بأن إدارة الشباب متخوفة من التحكيم في مباراة القبائل.
يحدث هذا في الوقت الذي تشير فيه كافة المعطيات إلى أن السنافر سينهون موسمهم الحالي بملعب الشهيد حملاوي، خاصة في ظل تماطل الرابطة الوطنية في الفصل في قرار الانتقال إلى ملعب بن عبد المالك، وهو ما جعل المدرب عمراني في حيرة من أمره، إذ سارع لإقناع لاعبيه بأن هذه القضية لن تعرف أي جديد، وما يتوجب عليهم سوى التركيز على الاستحقاقات المتبقية، إذا ما أرادوا النجاح في إنقاذ الشباب من شبح السقوط.
وحسب المعلومات التي بحوزتنا فإن عمراني طالب عناصره بالتركيز على مباراة شبيبة القبائل، كونها تعد الرهان الأهم في الوقت الحالي، وترك قضية الانتقال إلى ملعب بن عبد المالك من عدمه إلى إشعار لاحق.
من جهة أخرى يحضر السنافر للتنقل بأعداد غفيرة إلى ملعب أول نوفمبر هذا السبت، حيث يرفض عشاق ومحبو الشباب التخلي عن فريقهم في هذا الوضع الصعب، وسيحاولون مساندة اللاعبين، ولما لا منحهم الدافع اللازم الذي قد يمكنهم من العودة بنتيجة إيجابية، تنعش حظوظهم أكثر في ضمان البقاء، علما وأن مباراة القبائل ستكون منقولة على المباشر عبر القناة الجزائرية الثالثة.
بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى