لالجيرينو يطلق جديده "لي مونوت"  ويحصد مليوني مشاهدة في يوم
 أطلق مغني البوب الجزائري المغترب لالجيرينو أغنيته الجديدة « لي مونوت» أو الأصفاد ليلة أول أمس عبر موقع يوتيوب، محققا عدد مشاهدات فاق مليوني مشاهدة في يومين.
 لالجيرينو نشر فيديو  كليب الأغنية الجديدة عبر صفحته الخاصة على موقع فيسبوك، مشجعا الجمهور على مشاهدتها، و أرفق المنشور بتعليق وعد من خلاله عشاقه في الجزائر بجولة فنية جديدة  لتقديم آخر أعماله، علما أن الأغنية في طابع البوب الذي عرفه به الجمهور و أحبه من خلاله ولا تختلف كثيرا عن عمليه السابقين « بانديراس و أمير المدينة».
 يذكر أن الفنان الذي يحظى بشعبية واسعة في الجزائر كان قد انهي مؤخرا جولة فنية بالتعاون مع الديوان الوطني للثقافة و الإعلام، قادته إلى عدد من المدن الجزائرية على غرار قسنطينة التي قدم فيها حفلين ضخمين في أقل من شهر واحد، وكان قد صرح على جانب حفله الأخير، بأنه تعرض لضغوطات كثيرة من قبل المنتجين في فرنسا لتغيير اسمه الذي يدل على انتمائه و أصوله لكنه رفض ذلك، مشيرا إلى أنه يعتبر نفسه سفيرا للجزائر في الخارج وان فنه أحسن رسالة يروج بها لبلده الأم .
هذا و يشار إلى أن الفنان الذي  تحقق أعماله نسب مشاهدة تعد بالملايين عبر موقع يوتيوب، يفرض نفسه على الساحة الفنية الجزائرية كبديل للكينغ الشاب خالد و أمير الراي الشاب مامي، اللذان غابا عن الساحة المحلية و قاطعا الحفلات في الجزائر منذ سنوات.     
ن/ط

الرجوع إلى الأعلى