النصريــة تعــود مـن بعــيد وسوسطــارة تضيـّع البوديــوم
حقق نصر حسين داي فوزا صعبا على حساب شبيبة الساورة في مباراة مثيرة طبعها الاندفاع البدني والحرارة وعرفت تسجيل 5 أهداف، احتضنها مساء أمس ملعب20 أوت 55 ضمن اختتام الجولة الـ25 للرابطة المحترفة الأولى.
 النصرية وبفضل ثلاثية قاسمي في مناسبتين وهدف هريدة بمقصية جميلة ارتقت إلى المركز الخامس بعد أن أبانت في هذا اللقاء عن استعداد جيد وحضور ذهني معتبر جسده صمودها وإيمانها بحظوظها إلى الدقيقة الأخيرة التي مكنتها من صنع الفارق عن طريق  ضربة جزاء شكك في شرعيتها الفريق الضيف الذي احتج لاعبوه مطولا على قرار الحكم عاشوري، خاصة وأن هذه الهزيمة جعلته يتراجع ثلاث خطوات إلى الخلف ليحط الرحال في الصف الثامن.
  من جهته اكتفى اتحاد الجزائر بنتيجة التعادل في الديربي العاصمي أمام جاره اتحاد الحراش في ثاني مقابلة مؤخرة عن هذه الجولة استضافها ملعب 5 جويلية. ورغم تلقيها هدفا مبكرا وقعه يونس (د20)، إلا أن سوسطارة نجحت في إعادة الأمور إلى نصابها في الشوط الثاني عن طريق المخضرم ربيع مفتاح(د57)، وهو ما جعلها تبقى في المركز الرابع وتضيع فرصة استعادة مركزها ضمن ترويكا المقدمة ومن وراء ذلك المرتبة الثالثة  التي ما زال  يحتكرها اتحاد بلعباس. بينما  يظل الاتحاد الذي عجز عن الحفاظ على تقدمه في النتيجة يقبع في الصف العاشر بعيدا عن منطقة الخطر.
م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى