كشف أمس حسان حمّار للنصر، بأن فريقه لم يفقد حظوظه في اللعب على حصد اللقب نهاية الموسم الجاري، كاشفا عن امتلاك فريقه أفضلية بثلاث نقاط على الملاحق المباشر مولودية العاصمة، إضافة إلى الفوز عليه ذهابا وإيابا، مشيرا أن تعثر الحمراوة مجرد كبوة جواد، لأن الفريق تأثر بغياب اللاعبين خلال فترة التحضير، لارتباطهم مع المنتخب الوطني.
• ما تعليقك على التعثـر الأخير أمام مولودية وهران؟
أشير فقط بأننا لعبنا وبذلنا ما في وسعنا من أجل تحقيق الفوز، لكن مشاركة ستة لاعبين من الوفاق ضمن تربص المنتخب الوطني أرهقهم كثيرا، فلم يقدموا المردود المنتظر منهم، وهو ما اعتبره السبب الحقيقي للتعثر.
• أبديتم تذمرا بعد نهاية المباراة لعدم احتساب ركلة جزاء فكيف تعلق على ذلك؟
حقيقة لقد كان من الممكن أن ننهي المواجهة بنتيجة التعادل على الأقل، لكون المنافس لم يبذل مجهودات كبيرة لتحقيق الفوز، ولأن فريقي من أهدى له الفوز بسبب الإرهاق الذي أصاب اللاعبين، كما أن الحكم لم يمنحنا ركلة جزاء شرعية بشهادة الجميع، أجزم أنه كان بمقدورنا العودة بنتيجة إيجابية لولا هذه العوامل.
•كيف ترى حظوظ الوفاق خلال المباريات المقبلة؟
لا تزال الفرصة أمامنا من أجل التدارك خلال الجولات المقبلة، نمللك الأفضلية في الاستقبال داخل قواعدنا مع مباراة خارج الديار سهلة نسبيا أمام مولودية بجاية، أعتقد بأن فريقي أمام طريق مفتوح للحصول على اللقب، مصيرنا بأيدنا على عكس الملاحق المباشر الذي يبقى مصيره مرتبطا بتعثرنا، لن نضغط على اللاعبين وسنحثهم رفقة الطاقم الفني على اللقب بطريقة عادية.
•  بعيدا عن النتائج كيف تسير الوضعية المالية للفريق؟
من المرتقب أن نمضي عقد تمويل مع جيزي في الأيام المقبلة، من أجل إنعاش الخزينة ماديا، قصد تسديد الأعباء والمستحقات التي على عاتق الفريق، الوفاق السطايفي بحاجة إلى التدعيم المالي خاصة من الخواص والمقاولين، لأن أجندته ثرية بالمواجهات ويرتقب أن ننشط المنافسة القارية بعد حصولنا على اللقب وبالتالي فإن الدعم المالي مطلوب.
• كلمة أخيرة.
أطمئن الأنصار بأن التشكيلة على أحسن ما يرام وتعثر مولودية وهران لن يؤثر على مشوارنا، لا تزال أمامنا مباريات نطلب فيها دعمهم، من أجل الحصول على أكبر عدد من النقاط، لأن رغبتنا كانت في حصد لقب البطولة مبكرا، من أجل الشروع في التحضير لمواجهة كأس الجمهورية.
حاوره/ رمزي تيوري

الرجوع إلى الأعلى