سوسطارة تتفوق على حمراوة وتستعيد المركز الثالث
حقق اتحاد الجزائر فوزا ثمينا  على حساب مولودية وهران في مباراة متأخرة عن الجولة ال26 من الرابطة المحترفة الأولى احتضنها مساء أمس ملعب عمر حمادي وذلك  بنتيجة (2 ـ 1)، ما مكنه من الالتحاق بالبوديوم، واستعادة المركز الثالث برصيد  43 نقطة، فيما حافظت المولودية على مرتبتها الثامنة بمجموع 36 نقطة. المقابلة عرفت دخولا قويا للمحليين الذين أخذوا زمام المبادرة أمام منافس اعتمد منذ الانطلاقة على الكثافة العددية في وسط الميدان، وهو ما جعل أصحاب الأرض يجدون صعوبات كبيرة في إيجاد الثغرة المؤدية إلى شباك ناتاش في ظل فرصة مفتاح (د8) وأخرى لسعيود (د14)، فضلا عن رأسية شافعي (د19). الضيوف الذين ابدوا استماتة كبيرة، حاولوا الرد عن طريق الهجمات المرتدة عن طريق سويبع وبناي وهشام شريف، غير أنها لم تشكل خطرا حقيقيا على مرمى المحليين الذين عجزوا عن اختراق دفاع المولودية بفعل قلة التركيز، رغم فرصة كودري (د32) بقذفة قوية، قبل أن يحرم سويبع  فريقه من هدف رغم تواجده في وضعية ملائمة(د38). الانتشار الجيد لتشكيلة سوسطارة جعل الزوار يسلكون الحيطة والحذر، والاعتماد على المبادرات الفردية لفك الخناق المضروب على منطقتهم ومحاولة خطف هدف السبق، لكن التسرع فوت على هريات (د41) وبن شيخ(د44) إمكانية التهديف.
 المرحلة الثانية دخلها أصحاب الأرض بكثير من العزم على صنع الفارق من خلال الرفع من نسق الهجومات، التي أثمرت إحداها هدفا حمل توقيع البديل أندريا بعد تسديدة من بلغيث عند الدقيقة (48). هدف وخز شعور أشبال كافالي الذين خرجوا من قوقعتهم وقاموا بمحاولات جادة كاد خلالها بناي يخادع زيماموش (د63).  ومع مرور الوقت، حاول المحليون امتصاص الحرارة النسبية للضيوف الذين واصلوا تهديدهم لمرمى سوسطارة غير أن سوء الطالع حرم سويبع من التهديف(د70).
  بعدها انتعش اللعب أكثر قبل أن يخفق مفتاح في تحويل ضربة جزاء بعد أن تصدت العارضة الأفقية لكرته(د77)، ليتدارك زميله مزيان الأمر بتوقيعه الهدف الثاني (د88)، ويرد عليه بن طيبة بهدف مباغت لحمراوة (د90 + 3)، لتبقى الأمور على حالها إلى غاية نهاية المواجهة بانتصار شاق للاتحاد.     م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى