كشف مدرب الحراس في نادي سوشو الفرنسي عزيز بوراس عن تلقيه عرضا رسميا من الفاف والناخب الوطني الجديد لوكاس ألكاراز، للانضمام إلى العارضة الفنية الوطنية، و شغل منصب مدرب حراس مرمى الخضر».
وقال عزيز بوراس في تصريحات خص بها أمس صحيفة «أست روبيبليكان «الفرنسية أنه طلب من الفاف والناخب الوطني منحه مهلة للتفكير، قبل الحسم نهائيا في قبول العرض أو رفضه، مشيرا إلى أنه تلقى أيضا عروضا من المشرق العربي ومنطقة الخليج تحديدا.  
وعلى بعد أيام من نهاية عقده مع نادي سوشو بنهاية الموسم الكروي الجاري، يتواجد عزيز بوراس في حيرة من أمره، حيث اعترف في ذات التصريحات :» لقد تم انتخاب رئيس جديد للفاف كما تم تعيين ناخب وطني جديد، والمجموعة التي تشكل المنتخب تعد جيلا ذهبيا موهوبا، ومن جهتي كنت دائما صريحا مع مسؤولي نادي سوشو بهذه الوضعية بعد تأكد بقاء ألبير كارتيي، فقد أبلغت المسيرين بالوضعية، وأنا حاليا أملك جميع الأوراق في يدي بخصوص قبول أو رفض المقترح».
عزيز بوراس الذي سبق له العمل مع جمال بلماضي في الجهاز الفني لمنتخب قطر ونادي لخويا، أعطى الانطباع بأنه سيكون أحد أعضاء الطاقم الفني الوطني:» نداء الوطن الأم لا يقاوم، وجلسة العمل مع لوكاس ألكاراز كانت كفيلة بتحديد الخطوط العريضة للمشروع المقترح».
وفيما يتجه عزيز بوراس ليكون البديل لمدرب الحراس الحالي حسان بلحاجي، بدليل تفاوضه  مع ربان سفينة الخضر، لم تتضح بعد هوية المدرب المساعد المحلي.
نورالدين - ت

الرجوع إلى الأعلى