عبر مدرب شبيبة القبائل مراد رحموني عن إصراره على تحقيق الفوز أمام الضيف سريع غليزان، معتبرا في تصريح للنصر الروح التضامنية عاملا محفزا لأداء مباراة بطولية وتدارك التعثر الأخير في تاجنانت، ومن ثمة تعزيز حظوظ فريقه في البلقاء.
ويرى رحموني أن الطاقم الفني يريد محاربين في هذا اللقاء، موضحا أن التحضيرات ميزها العمل البسيكولوجي للرفع من معنويات اللاعبين، ومنحهم ثقة أكبر في إمكانياتهم، فضلا عن الجانب التكتيكي:” بكل تأكيد نحن لا نملك خيارا آخر عن الفوز، لذلك علينا التسلح بالروح القتالية وطرح كل الأوراق في الساحة. وقد عملنا على التحضير بالشكل المطلوب لوضع اللاعبين في حالة نفسية ملائمة وإزالة الضغط عليهم”.
الكناري الذي سيخوض اللقاء بظهر إلى الحائط، سيكون محروما من خدمات برشيش ومباركي، مقابل عودة عيبود وخليلي، ما جعل رحموني يحدث بعض التغييرات على التشكيلة :” على اللاعبين الاستثمار في قدراتهم، لأن الخطأ غير مسموح به، ولو أنني انتظر رد فعل إيجابي من قبل المجموعة الواعية بحجم المسؤولية”.
من جهة أخرى، عقد الرئيس حناشي اجتماعا مع اللاعبين بحضور أعضاء الجهاز الفني كان فرصة لتحسيسهم بقيمة الرهان وضرورة الظفر بالنقاط الثلاث، محذرا إياهم من مغبة السقوط في التهاون والأخطاء الفردية. كما حرص على التأكيد بأن الإدارة لن تدخر جهدا في توفير الشروط التحفيزية اللازمة، مجددا استعداده لتسريح مستحقاتهم المالية في حالة اجتياز هذا المنعرج بنجاح.
علما وأن الإدارة جعلت الدخول مجانا لأنصار الشبيبة، مع تحديد سعر التذكرة الواحدة ب500 د.ج لمشجعي السريع.               م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى