كفالي يطير لفرنسا للإشراف على منتخب كورسيكا
تنقل مدرب مولودية وهران جون ميشال كفالي نهار أمس إلى فرنسا، أين سيشرف على منتخب جزيرة كورسيكا في مباراة استعراضية أمام المنتخب النيجري، وسيعود إلى وهران نهاية الشهر الجاري، من أجل الإشراف على التحضيرات لمباراة الجولة المقبلة في بشار.
وكان كفالي قد صرح أول أمس أنه سيغادر المولودية في حالة استقالة الرئيس بابا، وأبدى استياءه من حملة السب والشتم التي لقيها الرئيس.
من جهة أخرى، أكد بابا أنه لن يستقيل سوى أمام أعضاء مجلس الإدارة، وسيكون ذلك كتابيا بعد نهاية الموسم، مضيفا أنه سيقوم بضخ راتبي شهرين في أرصدة اللاعبين هذا الأسبوع، إضافة لرواتب أربعة أشهر في أرصدة عمال الشركة، حتى يباشروا شهر الصيام في أفضل الأحوال على حد تعبيره.
أما بخصوص قضية لاعب إفريقيا الوسطى السابق داغولو، فقد تنقل رئيس الحمراوة صبيحة أمس لمقر الفاف للاطلاع على القيمة المالية التي يطالب ناديه السابق “فاطمة” بتسويتها نظير حقوق التكوين، ولأن المشاكل لا تأتي فرادى فقد تلقت إدارة المولودية إشعارا من المحضر القضائي يطالبها فيه بتسوية مستحقات المدرب السابق جياني سوليناس، بعدما حكمت المحكمة لصالحه.
وارتقى الفريق للصف السادس بعد فوزه الأخير على الموب، ويعوّل الجميع على تحقيق الفوز في بشار أمام الساورة، للعودة للتنافس على مرتبة مؤهلة لمنافسة دولية الموسم المقبل.
عبد الجليل

الرجوع إلى الأعلى