• طوينا صفحة الماضي و نتطلع لاستعادة بريقنا المفقود
كشف مدافع المنتخب الوطني هشام بلقروي بأنه لم يتلق أي اتصال من الناخب الوطني الجديد لوكاس ألكاراز، مبديا رغبته في التواجد مع المجموعة خلال تربص جوان المقبل، و مضيفا خلال الحديث الذي جمعه بالنصر، بأن التشكيلة الوطنية قد طوت صفحة الماضي، وتتطلع لمستقبل أفضل بداية من مباراتي غينيا و الطوغو.
* أولا نهنئك بالفوز بلقب البطولة مع نادي الترجي التونسي.
أنا سعيد جدا للفوز بلقب البطولة مع فريق بحجم الترجي التونسي، خاصة وأننا عانينا كثيرا هذا الموسم، قبل أن ننجح في اعتلاء منصة التتويج في آخر المطاف، وأهدي هذا اللقب لكافة أنصار الترجي، الذين لم يبخلوا علينا بشيء هذا الموسم، كما أهديه لعائلتي وكل من يحب بلقروي.
*هل تخلصت من شبح الإصابة وهل ستكون جاهزا لتربص جوان ؟
أجل لقد شفيت من الإصابة التي حرمتني من مباراة النجم الساحلي الأخيرة، وأنا أتدرب الآن مع المجموعة بشكل عادي، وسأكون في أتم الجاهزية لتربص المنتخب الوطني القادم تحسبا لمباراتي غينيا و الطوغو، كما أمني النفس في الحفاظ على مكانتي مع الخضر، خاصة وأن حمل الألوان الوطنية يعد من أبرز الأشياء لدى لاعب كرة القدم.
*الناخب الوطني لوكاس ألكاراز التقى عدة لاعبين في أوروبا، هل سيتنقل إلى تونس؟
لا أدري إن كان الناخب الوطني الجديد لوكاس ألكاراز قد برمج جولة إلى تونس أم لا، خاصة وأنه لم يكلمني واكتفيت بتلقي اتصال من مناجير المنتخب الوطني حكيم مدان، الذي حاول الاطمئنان على إصابتي، وأخبرني بأنني لا أزال ضمن خيارات المنتخب الوطني، أنا مطالب باستعادة إمكاناتي بشكل سريع من أجل التواجد في تربص جوان المقبل، خاصة وأن المواجهتين أمام غينيا و الطوغو محطتان مهمتان لا يمكن تضييعهما.
*ما رأيك في طريقة عمل ألكاراز ؟
لا أعرف طريقة عمل هذا المدرب، ولكني أعجبت كثيرا بالجولة التي قادته إلى أوروبا من أجل ملاقاة لاعبي المنتخب الوطني، لقد زار عدد معتبر من اللاعبين إلى حد الآن، في انتظار ملاقاة الجميع خلال تربص شهر جوان المقبل، أنا أرغب في أن أكون ضمن القائمة النهائية، خاصة وأنني اشتقت كثيرا لزملائي ولأجواء الخضر.
*كيف تنظر إلى الاستحقاقات المقبلة التي تنتظركم ؟
لقد خيبنا ظن الجماهير الجزائرية خلال نهائيات كأس الأمم الإفريقية بالغابون، وهو ما سيجعلنا مطالبين بالتعويض بداية من شهر جوان الداخل، بمناسبة المباراة الرسمية التي ستجمعنا بمنتخب الطوغو لحساب أولى مباريات التصفيات المؤهلة إلى “كان” الكاميرون، لقد طوينا صفحة الماضي، ونتطلع لغد أفضل، وسنكون في أمس الحاجة إلى دعم جماهيرنا، التي لا يمكنها التخلي عن منتخبها الوطني في هذا الظرف الحساس.        
حاوره: مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى