تأكد صبيحة أمس غياب المهاجم الهادي بلعميري عن مباراة الجمعة أمام اتحاد الحراش، وهو ما سيزيد من متاعب المدرب عمراني، الذي يعول عليه كثيرا، كما أن هناك مخاوف من إمكانية تضييع الجناح الطائر لبقية المباريات، خاصة وأنه يعاني من آلام حادة على مستوى أسفل القدم، جعلته يجد صعوبة كبيرة في المشي.
وحسب المعلومات التي تحصلنا عليها من مصادرنا فإن الطبيب نصحه بعدم المجازفة بالمشاركة في لقاء الحراش، الذي قد يكلفه غاليا، خاصة بعد أن وقف على الصعوبة الكبيرة التي يجدها بلعميري في المشي.
كما تعرض المدافع المحوري أرسلان مازاري إلى إصابة صبيحة أمس، ليضم إلى قائمة المتغيبين عن لقاء إتحاد الحراش، ويتعلق الأمر بكل من الهادي بلعميري ومراد مغني وعبد الحكيم سامر، ويعاني مازاري من بعض الآلام، حيث رفض المجازفة بالتواجد أمام الحراش، خاصة وأن ذلك قد يتسبب في ابتعاده عن المواجهات المتبقية.
من جهة أخرى تفاجأ اللاعبون صبيحة أمس بعدم دخول الأموال إلى أرصدتهم البنكية، حيث حاولوا نقل انشغالاتهم مجددا للمدرب عمراني، خاصة في ظل تلقيهم لوعود من طرف المسؤولين بدخول المستحقات العالقة أرصدتهم بداية من أمس، وهو ما لم يحدث، ما خلف حالة استياء كبيرة لدى رفاق الحارس سيدريك الذين حاولوا ربط الاتصال بالمناجير العام طارق عرامة من أجل معرفة الموعد الحقيقي لتسوية الأجرة الشهرية، حيث أكدت مصادرنا بأن عرامة سيكون على موعد اليوم مع مسؤولي الآبار، للحديث عن مستقبل الشباب في ظل الوضعية الصعبة، خاصة من الجانب المادي.
على صعيد آخر عرفت الحصة التدريبية لصبيحة أمس استئناف الثنائي مانوتشو و عودية للتدريبات، بعد أن ضيعا حصة الاستئناف، وهو ما أثار حفيظة المدرب عبد القادر عمراني، الذي اجتمع بالثنائي السالف الذكر قبل انطلاق الحصة التدريبية، أين حذرهما من هذه السلوكات، سيما وأنه لا يتهاون في الأمور الانضباطية.
وكان للنصر حديث مع عمراني خلال حصة الاستئناف، أكد فيه بأنه متذمر من مشكلة الغيابات في حصة الاستئناف التي وقف عليها كثيرا في شباب قسنطينة، ما جعلته في بعض الأحيان يتخلى عن بعض القرارات الصارمة المتعود على اتخاذها، حيث قال:» حصة الاستئناف جرت في ظروف عادية، لكن أكثر ما أغضبني هو مشكلة الغيابات، لا أخفي عليكم لقد اضطررت في عديد المناسبات إلى التخلي عن الكثير من شخصيتي من أجل مصلحة شباب قسنطينة، بالنظر إلى الوضعية الصعبة التي يتواجد عليها الفريق».
 ولم يخف مدرب الشباب بأن حسابات ضمان البقاء في الرابطة المحترفة الأولى أصبحت أكثر تعقيدا، خاصة بعد فوز دفاع تاجنانت أمام شباب باتنة، حيث قال:» حسابات ضمان البقاء أصبحت أكثر تعقيدا، و العودة بنتيجة من الحراش أصبحت أكثر من ضرورية، من أجل تفادي الدخول في متاهات مع نهاية الموسم».
بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى