مكتتبــــــو 900 سكــــــن ترقـــــــوي مدعــــــم يحتجـــــــون
نظم، أمس، مكتتبون ببرنامج 900 سكن ترقوي مدعم وقفة احتجاجية مقابل مقر الترقية العقارية المكلفة بإنجاز المشروع بحي لوناما، حيث طالبوا المقاولة بالالتزام بدفتر الشروط.
وذكر ممثل عن المحتجين للنصر، بأن المشكلة ليست بالجديدة بالنسبة إليهم ، حيث قرروا هذه المرة التنقل إلى مقر الترقية العقارية بعد أن وجهت الأخيرة استدعاءات للمكتتبين عن طريق المحضر القضائي من أجل أن يتقربوا من الترقية للتوقيع على العقود على التصاميم وإتمام الإجراءات الخاصة بالقرض البنكي. وأضاف محدثنا بأن المكتتبين يرفضون التوقيع على العقود المذكورة، بعد أن وردت فيها بعض البنود المخالفة لدفتر الشروط الخاص بالمشروع، والمتعلقة بمساحة الشقق والمساحة الإجمالية للمشروع وسعر الشقق والأرضية التي أنجز عليها، بحسب نفس المصدر.
ويُذكر بأن مشروع 900 سكن ترقوي مدعم يتم إنجازه في التوسعة الجنوبية من المدينة الجديدة علي منجلي بالوحدة الجوارية 20، في حين نظم المعنيون من قبل وقفات احتجاجية أمام ديوان والي قسنطينة من أجل أن يتدخل لوضع حل للمشكلة. أما الوالي فكان قد هدد بمتابعة المرقين العقاريين الذين لا يوفون بالتزاماتهم بالمتابعة القضائية في زيارة سابقة له إلى مشاريع السكنات الترقوية المدعمة بعلي منجلي و ديدوش مراد.
س.ح

الرجوع إلى الأعلى