اتحاد الشاوية يتعاقد مع 4 لاعبين جدد و الروماني جيجيو باق لموسم آخر
كشف أول أمس رئيس فريق اتحاد الشاوية عبد المجيد ياحي، بأن إدارته تعاقدت مع 4 لاعبين جدد، من بينهم لاعب عائد إلى صفوف الفريق، في انتظار التفاوض مع لاعبي الموسم الماضي، على أن تنطلق التحضيرات الرسمية للموسم القادم منتصف الشهر القادم، أين سيقود العارضة الفنية الروماني بيتر جيجيو.
عبد المجيد ياحي كشف للنصر، بأن العقد الذي يربط المدرب الروماني للفريق جيجيو لا يزال ساري المفعول حتى الموسم القادم، كون التقني الروماني تعاقد مع إدارة اتحاد الشاوية لموسمين، وعقده ينتهي قانونيا الموسم القادم.
وفيما تعلق بالاتصالات التي ربطتها إدارة الفريق مع بعض الأسماء، بين ياحي بأن الإدارة توصلت للاتفاق مع 4 أسماء ويتعلق الأمر بكل من لونيسي المنحدر من المسيلة ولموشي لاعب نجم القرارم وصياد اللاعب السابق لنجم الرابح وسيساوي العائد إلى بيت الشاوية.
وبين ياحي بأن المفاوضات مع لاعبي الموسم القادم، خاصة الركائز الذي انتهت مدة صلاحية عقودهم مع الفريق، على غرار دربال و سايغي و صليح ستنطلق الأسبوع القادم.
و عن الانطلاق في التحضيرات الجدية للطاقم الفني مع لاعبي الموسم القادم، أضاف ياحي بأن الأمور الجدية تنطلق منتصف شهر جويلية القادم، أين يشرع الفريق في تربص بالولاية ثم يطير للأرضي التونسية ليتربص هناك.
     أحمد ذيب

الرجوع إلى الأعلى