خمسة لاعبين يقاطعون سفرية بشار و الرابطة ترفض تقديم اللقاء
 قاطع لاعبو مولودية بجاية ضيف، بوشامة، بعوالي وعثماني و رحال سفرية بشار، حيث رفضوا حسب المعلومات التي بحوزتنا التنقل مع الفريق والمشاركة في المباراة المرتقبة سهرة اليوم بملعب 20 أوت أمام شبيبة الساورة، برسم الجولة ما قبل الأخيرة من بطولة الرابطة المحترفة الأولى" موبيليس" وهو الأمر الذي أغضب إدارة الموب التي ينتظر أن تطبق القانون الداخلي على ذات اللاعبين، بخصم نسبة من مستحقاتهم المالية، فيما تحجج فريد شكلام بالإصابة التي تعرض لها في لقاء وفاق سطيف الذي لم يكمله.
وفي ظل هذه المعطيات وجد الفريق البجاوي نفسه بـ 12 لاعبا، من بينهم أربعة لاعبين أكابر وهم حمزاوي، و موحلي و فرحات و بلقاسمي الذين قرروا التنقل مع تشكيلة الموب إلى بشار وتشريف عقودهم، ومن هذا المنطلق ستلعب الموب مباراة اليوم بتشكيلة مكونة من لاعبي تشكيلة الرديف.
وعلى  صعيد آخر قررت إدارة الفريق البجاوي إبعاد المهاجم حمزة بولمدايس من الفريق، حيث طلبت من المدرب علو عدم استدعائه كإجراء أولي في انتظار فسخ عقده و ترسيم  تسريحه من التعداد، الذي التحق به خلال “الميركاتو” الشتوي قادما من وفاق سطيف.
وفي سياق متصل رفضت الرابطة المحترفة طلب إدارة الفريق البجاوي المتمثل في تقديم مباراة اليوم إلى الساعة الخامسة مساء، حيث أبقت على التوقيت الأول المحدد لإجراء هذه المواجهة المبرمجة على الساعة العاشرة ونصف ليلا. وهو أمر من شأنه أن يحرم تشكيلة الموب من العودة عبر رحلة بشار قسنطينة، وقضاء ليلة أخرى بعاصمة الجنوب الغربي.                     أ/س

الرجوع إلى الأعلى