حجز ما يقارب 29 قنطارا من الموز والكيوي
تمكنت  الفرقة المتنقلة للشرطة القضائية لأمن ولاية خنشلة بحر الأسبوع الماضي من الإطاحة بشبكة إجرامية تقوم بتهريب بضائع ذات منشأ أجنبي  تنشط على مستوى ولايات تبسة ، خنشلة ، أم البواقي ، باتنة و حجز كميات معتبرة من فاكهة التفاح و الكيوي.
وكانت الفرقة المتنقلة للشرطة القضائية قد تلقت معلومات  مفادها وجود شبكة إجرامية تقوم بتهريب بضائع ذات منشأ أجنبي ، تنشط على مستوى عدة ولايات مرورا بولاية خنشلة ، ليتم إعداد خطة محكمة تم  من خلالها رصد شاحنتين على متنها أربعة أشخاص ، إلى غاية وصولها للمدخل الشرقي لمدينة خنشلة بالقرب من محطة المسافرين.
 و بعد تفتيش الشاحنة الأولى تم العثور على كمية معتبرة من فاكهة التفاح تقدر بـ1692 كلغ ،وبالشاحنة الثانية ، تم العثور على كمية معتبرة من فاكهة الكيوي تقدر بـ720 كلغ ، إضافة إلى 450 كلغ من التفاح  ،ليصل مجموع قيمة المحجوزات بما في ذلك المركبتين حوالي 01 مليار سنتيم .
بعد استكمال إجراءات التحقيق في القضية تم تقديم الموقوفين  الأربعة أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة خنشلة عن قضية التهريب باستعمال وسائل نقل ، وبموجب إجراء المثول الفوري أحيلت القضية  على قاضي الحكم الذي أصدر أمر إيداع في حق شخصين اثنين، فيما استفاد الآخران من استدعاء مباشر.                         ع بوهلاله

الرجوع إلى الأعلى