أكد رئيس فريق سريع غليزان حمري محمد، بأن المحكمة الرياضية الدولية بسويسرا ستفصل في ملف النقاط المخصومة هذا الأسبوع، و وعد الأنصار بالاحتفال بضمان البقاء هذا الأربعاء أمام شباب باتنة، و الذي سيتزامن حسبه مع استرجاع ثلاث نقاط.
و قال حمري في تصريح لمختلف وسائل الإعلام سهرة أول أمس، أن السريع كان يستطيع الفوز بسهولة في الحراش، لكن الحكم رفض منحه ضربتي جزاء «شرعيتين»، كما انتقد الظروف التي جرت فيها المباراة، والتي وصفها بالمعركة، في ظل الاعتداءات التي كان وفد السريع عرضة لها».
في المقابل أشاد مدرب الفريق معز بوعكاز بأداء الحكم بوزرار، و قال أنه كان شجاعا جدا، و أدار المواجهة بنزاهة كبيرة، حيث رفض الانصياع لضغوطات الحراشيين: «الذين كانوا يطالبونه بمنحهم ركلة جزاء».
و اعتبر بوعكاز بأن نتيجة التعادل تبقى منطقية لحد ما، مضيفا بأن السريع مطالب الآن بالفوز في آخر جولة على شباب باتنة، و انتظار نتائج بقية منافسيه.
من جهته أبدى القائد زيدان محمد الأمين استياءه من الظروف التي جرت فيها مباراة الحراش، و قال أن فريقه عاش الجحيم بملعب أول نوفمبر، و تعرض لاعتداءات مختلفة،    و لولا قيام رجال الأمن بواجبهم لحدثت الكارثة حسب تعبيره.
و كان أنصار السريع قد استقبلوا حافلة الفريق عند عودتها إلى غليزان في أجواء احتفالية، مؤكدين أن اللاعبين ضحوا في موقعة الحراش، و تحدوا جميع الظروف و عادوا بنقطة، كما احتفل الأنصار خلال السهرة أمام مقر البلدية، و طالبوا الرئيس حمري بتحفيز فريق المدية للإطاحة بالحراش في الجولة المقبلة.                         
عبد الجليل

الرجوع إلى الأعلى