علمت النصر من مصادرها الخاصة، بأن إدارة شباب قسنطينة عرضت على المدافع المحوري نصر الدين زعلاني، فكرة تمديد عقده لموسم إضافي، بعد تألقه مع الفريق هذا الموسم، على الرغم من ارتباطه مع السنافر إلى غاية صائفة 2018.
و حسب ذات المصادر، فإن زعلاني لا يعارض فكرة تمديد عقده، شريطة الجلوس إلى طاولة المفاوضات، و هو ما أكده اللاعب المعني في تصريح للنصر: “من يرفض البقاء في شباب قسنطينة؟. مستعد لتمديد العقد، لأنني أشعر بارتياح كبير في شباب قسنطينة، و أتمنى التتويج معه بالألقاب و ليس الصراع من أجل البقاء. بقيت مباراة أمام مولودية وهران، سنلعبها بكل قوة و بعدها”.
على صعيد آخر التقى صانع ألعاب السنافر مراد مغني المناجير العام طارق عرامة، أين استفسره عن سبب عدم حصوله على أجوره العالقة منذ شهر فيفري الفارط مثلما أكدته مصادرنا، خاصة بعد أن علم مغني بأن زملاءه تحصلوا على مستحقاتهم إلى غاية شهر مارس الفارط.
و كان رد المناجير العام عرامة على انشغال مغني، بأن ملفه حول إلى الضمان الاجتماعي، حيث سيتحصل على أجوره من هناك، على اعتبار أن الشباب سوى التزاماته مع الضمان الاجتماعي، و اللاعب مصاب و ملفه مكتمل، و لن يجد أي صعوبة.
و يبدو أن مسلسل الغيابات عن حصة الاستئناف لم ينته في بيت شباب قسنطينة، على الرغم أن البطولة سيسدل الستار عنها عشية الغد باستقبال مولودية وهران، إلا أن بعض العناصر بقيت وفية لعاداتها القديمة، و هو ما أغضب المدرب عبد القادر عمراني، الذي شدد اللهجة مع اللاعبين، و حذر من التهاون أمام “الحمراوة”.
للإشارة لم يحضر الثلاثي بن عيادة و بحري و مانوتشو إلى الحصة التدريبية، و هو ما جعل عمراني يعبر عن استيائه، قبل أن ينقل انشغاله إلى المناجير العام.
هذا و قد منح عمراني لاعبيه يوم راحة أمس، على أن يستأنفوا التدريبات عشية اليوم الثلاثاء بملعب بن عبد المالك، و في نفس توقيت المباراة.
من جهة أخرى حددت إدارة الشباب ثمن تذكرة الدخول إلى ملعب بن عبد المالك في مباراة غد بـ 200 دج، حيث ستنطلق عملية بيع التذاكر منتصف النهار.
يحدث هذا في الوقت الذي قرر المناجير العام عرامة، إقامة مأدبة إفطار على شرف اللاعبين و الطاقم الفني و الطاقم الطبي و المسيرين، و يعتزم استغلال الفرصة ليتقدم لهم بجزيل الشكر نظير المجهودات المبذولة.
علما و أن الإدارة ستشرع في استدعاء العناصر المحتفظ بها بعد تسلمها تقريرا مفصلا من المدرب عبد القادر عمراني، الذي يتجه نحو البقاء على رأس العارضة الفنية للشباب.
من جهة أخرى، تجدر الإشارة إلى تحديد موعد عقد الجمعية العامة لمجلس إدارة الشركة الرياضية، ليوم 21 جوان الجاري، و ذلك بمقر الإدارة العامة لشركة أشغال الآبار بالجزائر العاصمة.        بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى